اعلان

ليلى أمام محكمة الأسرة:« جوزي بيعايرني بخلفة البنات»

شهدت محكمة الأسرة بالقاهرة، واقعة جديدة، عندما تقدمت ربة منزل تدعي ليلي.ع، في منتصف العشرينات برفع دعوي خلع على زوجها معللة السبب أمام القاضي " بيعذبنى لأن خلفتي بنات".

البداية، عندما تمت الزيجة بين العروسين، وسط حفل عائلي كبير، بعد سنوات من الحب بينهما، لم تكن تدري في ذلك الوقت أن زوجها اقتبس العادة الصعيدية في حبه للصبية وكره للبنات، فبعد سنوات من طول الانتظار بعد الزواج، أراد الله أن يرزقهم بطفلة، تملي عليهم الحياة بهجة وسعادة، فرح الزوجين وامتلي المنزل بالزغاريط والفرح بالمولود الجديد التي جلبت السعادة لوالديها.

فتروي الزوجة«مرت سنتين وحملت في مولود جديد، ظن زوجي أنه سيكون ولدًا، يساعده في تحمل المسؤولية، ويتباهي به أمام عائلته، التي تحب وتتفاخر بصبيه، لكن كان للقدر شئ آخر، حيث وضعت طفلة، وكانت نقطة تحول في حياتي، فبدأ الحزن يخيم على الأسرة، وبدأ أخوات زوجي في إقناعه بالزواج ليجلب الطفل الذي يحمل اسمه ويساعده في أمور الحياة».

وتتابع الزوجة «ومن هنا شهدت الأسرة العديد من المشاكل، وسرعان ما بدأ يضربني ويقول لي"أنتي وبناتك مصدر تعاستي في الدنيا"، ومن هنا قررت العزم على الطلاق، فذهبت إلى محكمة الأسرة وقررت رفع قضية خلع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً