اعلان

بالفيديو..كوبر لا يعرف الخسارة على برج العرب

واصل المنتخب الوطني سلسلة نتائجة الجيدة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد الفوز الذي حققه اليوم الثلاثاء على نظيره منتخب أوغندا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي يفضل اللعب على ملعب برج العرب كان بمثابة وش السعد علىه، بعد أن حقق عليه نتائج جيدة ولم يخسر أي مباراة رسمية عليه."أهل مصر" يرصد في التقرير التالي أبرز المباريات التي خاضها كوبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية.الفوز على تنزانيا بثلاثيةفاز منتخب مصر على تنزانيا فى الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الافريقية بالجابون 2017 بثلاثية نظيفة سجلها كل من رامى ربيعة وباسم مرسى ومحمد صلاح.

الفوز على تشاد برباعية فاز منتخب مصر على نظيره منتخب تشاد فى المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برباعية نظيفة سجلها كل من محمد الننى وعبدالله السعيد وأحمد حسن كوكا "هدفين".

الفوز على نيجيريا بهدف حقق المنتخب الوطني فوزا هاما على نظيره منتخب نيجيريا بهدف دون رد سجله رمضان صبحى فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا الجابون 2017.

الفوز على غانا حقق أيضا المنتخب الوطني الفوز على نظيره منتخب غانا بهدفين دون رد سجلهما محمد صلاح وعبد الله السعيد في التصفيات الحالية المؤهلة لكأس العالم.

الفوز على أوغندا حقق المنتخب الوطني فوزا على نظيره أوغندا بهدف دون رد في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 بهدف أحرزه محمد صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً