اعلان

"حزب الجيل" ينعي شهداء حادث العريش الإرهابي

نعى حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، شهداء حادث العريش الإرهابي، الذين استشهدوا في الأرض المقدسة وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن الغالي.

وتابع البيان: "حادث إرهابى جديد بنفس التكتيك القديم عن طريق زرع عبوات ناسفة فى طريق قول شرطة يسبقها سيارة تشويش، لتنفجر العبوات ويوجه الإرهابيين رشاساتهم إلى صدور شهداءنا الأبطال الذي وصل عددهم 18 شهيدا مرشحين للتزايد، وهكذا يتوالى الضغط على بلادنا من تخفيض المعونة الأمريكية المقررة طبقا لاتفاقيات السلام المبرمة بين مصر وإسرائيل برعاية أمريكية إلى تقرير "هيومان رايتس" المسيس إلى حادث اليوم الإرهابي الأليم".

وقال "الشهابي": "يجب أن تكون مواجهتنا للإرهاب شاملة، بحيث تكون لبلادنا موقف حاسم من ممولى ومخططى الإرهاب من الدول الإقليمية والدولية، وعلى رأسهم قطر وتركيا وأمريكا وبريطانيا، وعلينا أن نتخذ الإجراء الصعب وهو تفريغ منطقة سيناء الحدودية والعريش من السكان لتنقض قواتنا على الإرهابيين المتخفين وسط الأهالي.

وأضاف رئيس حزب الجيل: "إن شهداءنا ماتوا عندما حان أجلهم المحدد ونالوا الجائزة الكبرى، جنة عرضها السنوات والأرض"، وأكد على حتمية انتصارنا على الإرهاب واجتثاث جذوره من أرض الكنانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني