اعلان

إلغاء جميع الاحتفالات بأسيوط حدادآ على شهداء الوطن بالعريش

أدان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف رجال الشرطة بالعريش وأدي إلى وقوع عدد من الشهداء والمصابين لافتًا إلى تماسك الشعب المصري ووقوفه خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة ورجال الشرطة حتى القضاء على الإرهاب نهائيًا مشيرًا إلى تكاتف وتضافر جهود أبناء الوطن لمجابهة مخاطر الارهاب والتصدى لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن واستقرار الدولة.

ونعى محافظ أسيوط شهداء الوطن متقدما بخالص العزاء إلى أسرهم سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين مؤكدا تأييد مواطني أسيوط الكامل لكل أعمال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المصرية العظيمة لمكافحة الإرهاب والقضاء على كل من يريد بمصر سوءًا.

فيما قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إلغاء أية مظاهر إحتفالية بكافة القطاعات على مستوى المحافظة وذلك حدادًا على أرواح الشهداء الذين سقطوا في الحادث الإرهابي الذي استهدف أمس رجال الشرطة بالعريش بمحافظة جنوب سيناء.

وأكد المحافظ أن يد الغدر والإرهاب لن تنال من عزيمة المصريين في مواصلة بناء وطنهم والسير في طريق تحقيق التنمية التي يحاول الإرهاب إيقافها ويستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد بالمؤامرات والأعمال الإرهابية.

يذكر أن حادثًا إرهابيًا غاشمًا استهدف رجال الشرطة بمدينة العريش بشمال سيناء أمس الاثنين أسفر عن استشهاد 18 ضابط ومجند من رجال الشرطة بينما أصيب 5 آخرون و4 من رجال الإسعاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً