اعلان

5 مشاكل تقابل الفتاة عند الارتباط بشاب "ميعرفش يشيل مسئولية"

المشكلات التي تقابل الشخص في حياته متعددة ومتوقعة ايضا، ويتعامل معها كل منهم او يتحملها ويحاول حلها بحسب ثقافته وشخصيته وصفاته ايضا، ولكن عند الزواج وتكوين حياة واسرة جديدة تصبح المشكلات مختلفة وتحتاج أن يحملها ويتقاسمها الطرفان، فماذا سيكون رد فعلك في حال زواجك من شخص لا يعرف كيف يتحمل المسئولية.

ان المشكلات التي تواجه الأسر التي تخطو سنواتها الاولى في وجود طفل او اكثر كثيرة، فما هي اشهر المشكلات التي يمكن ان تواجه الزوجة في حال كان الزوج لا يستطيع تحمل المسئولية.

الزفاف

تبدأ المشكلات منذ الزفاف في اختيارات كثير من البنود الخاصة بالحفل، ونظام تحرك العروس والعريس حتى اللقاء في القاعة، ووقوع اي خطأ لن يتدخل فيه العريس بالمرة، فعلى العروس ان تستعد لتحمل النتائج وحدها.

الاحتكاك بالجيران

تعد اشهر المشكلات التي تواجه النساء اللاتي حظين بازواج لا يستطعن حمل اي مسئولية، حيث أن وجودك في عمارة جديدة للسكن يعد بداية اختبارات يضعك فيها الجيران بغرض أن يفرضوا السيطرة على الزوجان الجديدان في الجوار، وهنا تبدأ المشكلات بدءا من اكياس القمامة وحتى مكان وضع سيارتك امام المنزل.

المدارس

مدارس الاطفال هي المسئولية التي تلقى على كاهل النساء ويتقبلنها مضطرات ومرغمات لغياب دور الاب في تحمل الجزء الخاص به في تربية الاطفال، ويبدأ الأمر منذ مرحلة الحضانة وحتى الثانوي العام وربما الجامعة ايضا.

النوادي الرياضية

متابعة الاشتراك في النوادي الرياضية والتمرينات الخاصة بكل طفل هي مسئولية يتركها الزوج في حال كان ضمن من لا يتحملون المسئولية، وبالتالي تتكفل بها النساء فقط.

المعارك مع الحماة

غالبا ما يبتعد عن المواجهة في هذه الامور هذا النوع من الازواج، غرضا في التخلي عن مسئولية إغضاب الزوجة او الأم، لهذا تخوضها الزوجة وحيدة ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري