اعلان

تخريج أول دفعة امتياز من كلية التمريض بجامعة كفرالشيخ (صور)

شهدت كلية التمريض بجامعة كفرالشيخ، اليوم الاثنين، تخريج أول دفعة من طلابها وطالباتها والذين سيبدأون مرحلة التدريب العملي بالمستشفى الجامعي والتعامل المباشر مع المرضى (مرحلة الامتياز)، بعد أن أنهوا دراستهم النظرية والعلمية بالكلية بأحدث التقنيات والوسائل التعليمية.

ووصف الدكتور ماجد عبدالتواب القمري، رئيس الجامعة، الطلاب بـ"ملائكة الرحمة"، معبرًا عن فخره بهم وبما بذلوه من جهد وتعاون مع أساتذتهم أثناء الدراسة.

وقال رئيس الجامعة للطلاب إن الجامعة لن تتوانى عن مساعدة طلاب الامتياز، وتوفير كل سبل الراحة الممكنة لهم في حدود إمكانيات الجامعة.

وأشار القمري في حديثه إلى أن كلية التمريض تلتزم بإعداد مهنيين مؤهلين لتقديم رعاية تمريضية تلبى احتياجات كافة مستويات المؤسسات الصحية المحلية والإقليمية بكفاءة تنافسية متميزة مواكبة للتطورات العالمية، أيضَا بإعداد باحثين قادرين على إنتاج بحوث علمية منافسة عالميًا لتطوير المهنة بما يتفق مع هويتها العربية، وذلك من خلال برامج تعليمية متطورة تدعم آليات البحث العلمي ومهارات التعلم الذاتي وخدمة المجتمع.

جاء ذلك بحضور الدكتور علي أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة مهجة عبدالعزيز عميدة كلية التمريض، والدكتورحسن الباتع عميد كلية الطب البشري متوجهين جميعهم للطلاب لحثهم على تحمل المسئولية الكبيرة التي هم بصدد الإقبال عليها وعدم التهاون في تقديم أكبر قدر من المساعدة للمرضى وذويهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية