اعلان

بعد الهجوم على iPhone 8.. هل يتغلب هاتف "سامسونج" جالاكسي S8

ربما تكون الضجة الإعلامية هي السبب وراء الشهرة الكبيرة التي طالت الهاتف الجديد iPhone 8، بينما لم تستطع مواصفات الجهاز نفسه أن توطد من تواجده سريعا في الاسواق، بل كان الهجوم من نصيب هذا الهاتف منذ الساعات الأولى التي رأي فيها النور بعد المؤتمر الصحفي الذي شهد فضيحة في جهاز العرض ايضا خلال نقل احداثه عبر وسائل الإعلام العالمية.

وبسبب الهجوم الطائل الذي طال هاتف iPhone 8، نجد الاسهم تعلو لصالح هاتف سامسونج "جالاكسي S8"، وهو الهاتف الذي صدر منذ شهور في الاسواق ونال اعجاب المستخدمين من الفئات العمرية المختلفة، ونعرض مميزات كلاهما في التقرير التالي.

التصوير

زودت سامسونج هاتف "جالاكسي إس-8" التي طرحته هذا العام بكاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميجابيكسل التي اعتبرت من أفضل كاميرات الهواتف التي طرحت العام الماضي، فيما زودت آبل "آيفون-8" بنسخته العادية 4.7 بوصة بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، أما "أيفون-8 بلس" فجاء بكاميرا مزدوجة 12 ميجابيكسل ذات قدرة عالية على التقاط صور عالية الجودة في الإضاءة الخافتة.

البطارية

يتوقع الخبراء أن تعمل بطارية "آيفون-8" لفترة أطول من بطارية "جالاكسي إس-8" بسبب حجم شاشته الكبيرة رغم تأكيد سامسونج أن المعالج الذي زودت به هاتفها الجديد سيقلل من استهلاك الطاقة.

مقاومة الماء

تم تصنيع "إس-8" و"آيفون-8" ضمن أحدث معيار "IP68" ما يجعلهما متماثلان تقريبا بالنسبة لدرجة الحماية من الماء والغبار، وهنا تكون المعادلة متكافئة بين الجهازين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر