اعلان

الهضبة: "عبد الحليم بلا شخصية وغنى من أجل المادة" (فيديو)

عرضت الإعلامية نضال الأحمدية، خلال إحدى اللقاءات الإذاعية، تسجيلًا صوتيًّا بصوت عمرو دياب، أهان فيه عبد الحليم حافظ ووصفه بأنه "بلا شخصية"،

كما انتقد الهضبة "أم كلثوم"، مشيرًا إلى أنها لم تكن تجيد الغناء مباشرة باللغة العربية، وتحدثت "نضال" أيضًا عن سبب المشكلة بينها وبين عمرو دياب، وبينه وبين شيرين عبد الوهاب.

وأوضحت "نضال الأحمدية" عن سبب وقوفها إلى جانب "شيرين عبد الوهاب"، في خلافها مع عمرو دياب، قائلة "لأنه يتكلم عنها من ورا ضهرها"، وردًا على سؤال بأن المجالس بالأمانات، وأنها نقلت لـ "شيرين"، ما قاله عنها عمرو دياب، في إحدى الجلسات، وعلقت "الأحمدية" قائلة: "ولكن ليس مسموحًا أن يسب شرفها وأن يهين كرامتها".

وواصلت "الأحمدية" حديثها قائلة: "عندما قالت شيرين إنها لم تكن تتعمد أن تقول ما قالته، فإنها كانت تقصد بكلامها "إليسا"، وهي اعتذرت منها، ولكنها لم تعتذر من عمرو دياب على الإطلاق".

وأشارت، إلى سبب إشتعال الحرب، ووقوف البعض ضدها، قائلة: "يقال لأنني أسب الهضبة، وكلمة "هضبة" مضحكة جدًا"، ثم كشفت "الأحمدية" عن تسجيل صوتي، قالت إنه يوضح حقيقة عمرو دياب، وتبين أنه كان يهزأ فيه من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، في مقابلة إذاعية معه، حيث قال له المذيع "أنت متهم بإفساد الذوق العام"، فرد عليه " كلام باطل، أنا مش هظبط الذوق المصري، الذوق العام مش هيفسده مطرب يعني"، فأجاب المذيع: "الأغنية الحدوتة بتاعت زمان اللي كان فيها عقدة درامية راحت فين؟"، فقال "دياب": "ليه هم كانوا يغنوها بتوع زمان".

وتابع قائلًا: "يا أخي ما تربط الكلام اللي أنا بقولوا، علي الحرام يا أخي، أنا أتحدى أعمل مناظرة، وهاتلي مغني قديم وهاتني أنا، وحط كلامه وحط كلامي، وخلي غيرنا يسمع أنا بقولك أيه"، فرد المذيع "أغنية نار يا حبيبي نار"، فسخر منها عمرو دياب" هو في حاجة إسمها نار يا حبيبي نار، ما تخليناش نقل الأدب"، "قولي حاجة أي حاجة قول بحبك قول كرهتك"، إيه التدني في إنك تقول كلام زي ده غير أنك ما عندكش شخصية".

وردًّا على سؤال حول رسالة الفنان أجاب: "رسالة إيه، إيه الكلام ده لما تقول رسالة فنان، بيني وبينك، عيب عليك لما تقول أسئلة كبيرة"، وأضاف "مين قال عبد الحليم ما كنش بيغني من أجل المادة، هو ما كانش يعرف الشيخ عبد الله والشيخ نصر، وما كانش بيروح للأمير يغني كل سنة وكل شهر، أنا عاوز أعرف رسالة "عبد الحليم" كانت أيه"، ثم هاجم ثورة يوليو قائلًا "ربنا يخليكو، لا إنت نتاج ثورة يوليو ولا أنا نتاج ثورة يوليو، هل نفذ عبد الناصر شعار واحد من شعارات ثورة يوليو؟.

ثم أنتقل للهجوم على "أم كلثوم" وقال: "إنت بقى ممكن تقولي أم كلثوم مغنتش المباشر جيد في اللغة العربية، هي الوحيدة اللي تقول "غدًا ألقاك أو هذه ليلتي"، مع أنها من تنين خوانات مع بعض، إنت تعرف أن العلاقة كدة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا