اعلان

"فنانات الدعارة" بين الشائعة والحقيقة وممارسة الرذيلة.. تعرف عليهن

"فنانات الدعارة".. سطروا في سجلات جماهيرهم أرقامًا سوداء، البعض منهم اعتبرها ميزة والبعض الأخر لعن اليوم الذي أصبح فيه مشهورًا، والبعض الأخر سقط في فخ الشائعة، فكانت النتيجة إما خلف القضبان وإما كفالة تم دفعها وانتهت قصتة قبل أن تبدأ.

ونرصد في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي تم ضبطهم في قضايا "دعارة"

-ميمي شكيب

ومن أبرز هذه القضايا، هي قضية الفنانة الراحلة ميمي شكيب، التي كانت قد اعتادت على حياة الحفلات والأجواء الصاخبة بعد وفاة زوجها الفنان سراج منير، فكانت تقيم حفلات يومية في منزلها يحضرها كبار المسئولين والأثرياء، ولم يمنعها كبر سنها من الإستمرار في تقديم هذه الحفلات، فتم القبض عليها ومعها 8 فنانات شابات بتهمة إدارة منزلها لأعمال غير أخلاقية، والتي عرفت بقضية "الرقيق الأبيض، أو قضية الآداب الكبرى"، وبعد شهرين من المحاكمة، تم الإفراج عنهم لعدم ثبوت الأدلة، وعدم ضبطهن في حالة تلبس.

-عايدة رياض

انضمت "رياض"، إلى القائمة الفنانات اللاتي تم القبض عليهن لاتهامهن بممارسة الرذيلة، وفي القضية التي عرفت بالـ "كومبارس"، وتم معاقبتها بالحبس لمدة عام، بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الأوكار بمصر الجديدة، وتم إيداعها بسجن القناطر لمدة 3 أشهر، لتتم تبرئتها بعد أن تأكدت المحكمة من أن الإتهام بدون سند من الواقع أو الحقيقة.

-وفاء عامر

تعد "عامر"، من الفنانات اللاتي زج باسمهن في نوعية هذه القضايا، وتداولت الأخبار حول إلقاء القبض على شبكة دعارة تضم الفنانتين وفاء عامر، وحنان ترك، حيث تم نشر المبالغ المالية التي كانت تتقاضاها كل فنانة منهما، كما تم تسريب صورهما أثناء التحقيق معهما، وقضت كل منهما 12 يومًا خلف القضبان على ذمة القضية، إلى أن ظهرت براءتهما وأخلي سبيلهما، ووضحوا بعد ذلك سبب تواجدهما في هذا المكان، وهو رغبتهما في ابتياع ملابس إستعراضية من سيدة متخصصة في إستيراد أزياء الإستعراضات من فرنسا، وعندما ذهبتا لتجربة الملابس، فوجئتا بشرطة الآداب تلقي القبض عليهما.

-آمال حمدي

تداولت الكثير من الأخبارن، حول القبض على الفنانة آمال حمدي، التي شاركت في عدد من الأدوار البسيطة، وهي تمارس الدعارة مع ثري عربي بأحد الفنادق، وأعترفت "حمدي" باعتيادها ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب، وأنها مارست ذلك قبل ضبطها مع أحد نزلاء فندق خمس نجوم مقابل 1000 جنيه.

-غادة إبرهيم

أتهمت "غادة" أنها تمتلك أربع شقق لتسهيل الدعارة، ولكن نفت الفنانة هذه الأخبار، موضحة أنها تقاضى جميع الصحف والمحررين اللذين نشروا تلك الأخبار.

وقالت غادة إبراهيم، فى إحدى التصريحات الصحفية، أنها خرجت من السجن منذ فترة بعد أن تم وقف الحكم، مشيرة إلى أن إعادة محاكمتها ستكون الشهر المقبل، وأنها متأكدة من البراءة، ولم تشك من ذلك لحظة واحدة، وعن قضائها سنة فى السجن أكدت أن ذلك غير صحيح، والدليل على ذلك تواصلها على الـ "فيس بوك" مع أصدقائها منذ أكثر من شهر، وعن الأشخاص الذين يدعون أنها تذهب إلى أقسام الشرطة كل يوم، قالت غادة "أنا فى الإسكندرية على الشاطئ بقضى أجازتى، فى إسكندرية وببلبط فى الميه".

-حنين

انضمت الفنانة الشابة إلى القائمة، وذلك بعد أن تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب برئاسة اللواء أمجد الشافعي، من ضبط الممثلة حنين، أثناء ممارستها الرذيلة مع أثرياء عرب، التي ظهرت فى مسلسلى"هبة رجل الغراب، وصاحب السعادة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني