اعلان

الشعر الأصفر والتاتو واللحية الشقراء.. أبرز إطلالات نجوم الفن

يهتم عدد كبير من الفنانين، بالظهور بـ"لوك جديد" في أعمالهم حتى يظهروا بشكل مختلف، وذلك إما بحثا عن التغيير أو لظروف الدور الذي يفرضه المخرج على الفنان لأداء شخصية معينة تتطلب هذا التغيير.

ونرصد في التقرير التالي أبرز "لوكات" الفنانين..

-محمد رمضانتلاعب "رمضان" بجمهوره بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أطل من خلالها على جمهوره بـ"لوك جديد"، حيث قام بتغيير لون شعره إلى الأصفر، وأعلن عن طرح إعلانه الجديد لشركتين للاتصالات والمشروبات الغازية.

-أحمد السقافاجأ "السقا"، جمهوره على حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بصور جديدة، من جلسة تصوير فيلمه "هروب اضطراري"، والتي أظهرت "السقا" بإطلالة غير معتادة، بشعر ولحية شقراء.

-عمرو ديابشهد هذا الصيف واحدا من أجمل ألبومات الهضبة عمرو دياب، ونال إعجاب الملايين، وظهر "دياب" في هذا الألبوم بـ"لوك جديد" حيث قام برسم "تاتو" على صدره عبارة عن كلمة "Stamina"، وتعنى القدرة على التحمل، واعتمد على اللون البني لشعره الذي أصبح أطول، مستعينا بوضع رباط في شعره أعطاه شكلًا خاصًا، وكانت إطلالته شبابية فظهر بقميص مشجر يناسب فصل الصيف.

-أحمد حلمينشر "حلمي"، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهر حليق الرأس مرتديًا جلبابًا صعيديًا أسود اللون، فيما بدت على ملامحه علامات التقدم في العمر.

-أحمد الفيشاويأثار "الفيشاوي"، غضب جمهوره بسبب صورة قام بنشرها على صفحته الرسمية عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهر في الصورة وهو يرتدي "قرط"، في أذنه، بالإضافة إلى عدد الوشوم التي قام بوشمها على جسده والتي امتدت إلى أعلى رقبته.

-ماجد المصريكما فاجأ "المصري"، جمهوره بعمل "نيولوك" جديد، ليتماشي مع الشخصية التي جسدها خلال أحداث مسلسل "الخانكة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً