اعلان

هاشتاج "صوتي للسيسي تاني" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. ومتفاعلون: دولة بحجم مصر لا يستطيع حمايتها غير مفجر نهضة مصر الحديثة

تصدر هاشتاج "#صوتي_للسيسي_تاني"، موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، وعلق عدد من مستخدمي تلك المواقع، داعمين الرئيس في الجولة الانتخابية القادمة، معبرين عن إعجابهم بالرئيس وقدرته على تحقيق الأمان، وإنقاذ مصر من الإرهاب.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي تعلقيات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صوتي_للسيسي_تاني"..

في البداية علق على أحمد، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، مشجعًا الرئيس على مجهوده في محاربة الإرهاب، بقوله: "أكيد لازم يكون #صوتي_للسيسي_تاني لإنه بار بوطنه مصر.. وامتدادًا لبره بوالديه.. حفظه الله ووفقه ورعاه"، فيما قال صالح الشاذلي:" يابني مصر بالسيسي تحارب وتبني أنا صوتي للسيسي تاني.. كلنا بنجدد ثقتنا بالسيسي بالفعل مصر بالسيسي تحارب وتبني.. أصلنا عاشقين ترابك يا مصر".

أما عن موهاب مصري، فعلق على الهاشتاج "صوتي_للسيسي_تاني"، قائلًا: "في هذه الظروف العصيبة لم أجد من أئتمن عليه مصر سوى الرئيس السيسي مفجر نهضة مصر الحديثة وقاهر أعدائها في الداخل والخارج"، فيما علق "سامح"، بقوله: "مصر تستعد لافتتاح أكبر متحف أثري في العالم #صوتى_للسيسى_تانى".

كما علق محمد الهواري، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، بقوله: "#هنتخب_السيسى_تانى.. استطاع الرئيس السيسي الحفاظ على استقلال القرار السياسي المصري.. معاك من أجل مصر لفترة رئاسية ثانية لبناء مصر الحديثة ومواجهة التحديات التي تحاصر الدولة المصرية"، مضيفًا: "السيسي جعل مصر في صفوف دول النفط والغاز والنووي.. السيسي كشف مؤامرة الربيع العربي التي لم تنتهي حتي الآن.. مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا".

فيما عبر يوسف نبيل عن تأيده ودعمه للرئيس السيسي، من خلال قوله: "#صوتي للسيسي تاني.. هاشتاج في مركز الرابع علي تويتر.. نريده مركز الأول يا أولاد بلدي"، في الوقت الذي علق فيه رضا، عبر صفحته الشخصية"، بقوله: "لأنه تصدى للفساد المتاصل من 40 سنة.. لازم ننتخبه تاني".

أما عادل محمود، فعلق قائلًا: "#صوتي للسيسي تاني.. رغم أنف كل حاقد وكل عميل وخاين ومتآمر.. رغم أنف الإرهابيين المأجورين"، فيما علق إسماعيل عماد: "‏دولة بحجم مصر وتاريخها الذي جعلها مطمع لكل دول العالم لا يستطيع حكمها وحمايتها غير رئيس عسكري.. الرئيس عبد الفتاح السيسي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً