اعلان

نائب رئيس الزمالك ينتقد التوأم.. وينفي محاولات الصلح بين مرتضى وسليمان

أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، أنه حزين للأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري بالدوري، لافتًا إلى أنه لم يكن يتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد.

وأضاف جلال، أن هناك بعض من جماهير الزمالك هاجمت التوأم حسام وإبراهيم حسن، وليس من المنطقي أن نطلق الحكم على الجماهير بشكل عام.

وشدد نائب رئيس النادي، على أن الزمالك له فضل كبير على التوأم وجماهيره احتضنتهم في فترة من الفترات، صحيح أن حسام وإبراهيم من أبناء الأهلي لكن لا يجوز أن يستخدموا هذا الأمر ضد جماهير الزمالك التي قامت بحملهم على الأعناق.

وأضاف جلال، "اعتذار التوأم لابد وأن يكون لجماهير الزمالك التي لا تستحق منهم ما حدث، وكنت أتمنى أن لا يحدث ما وقع في لقاء المصري".

ونفى نائب رئيس نادي الزمالك، علمه بأي محاولات للصلح بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي، وأحمد سليمان، المرشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة.

وأضاف أنه يتمنى أن تمر فترة الانتخابات على خير، المجلس كان قد قرر إبعاد النادي عن الانتخابات حتى لا يتأثر كما كان يحدث في الماضي.

وعن إمكانية دخول مرشحين جدد في قائمة مرتضى منصور، قال جلال: "مرتضى هو صاحب الحق في اختيار القائمة ولا يوجد أي جديد حتى الآن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً