اعلان

"سيدات تحولن لشياطين".. سيدة تذبح زوجها أمام ابنها.. وأخرى تحرق جثته

سيدات تجردت منهن مشاعر الإنسانية، وبكل جبروت وقسوة تجسدوا في صورة شيطان، لا يرحم ويتلذذ في إيذاء الآخرين بشتى الطرق، فانتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة تكاد تكون غريبة على المجتمع المصري بشكل يدعو للذعر والقلق وهي سيدات فاق بهم الإجرام ليصل لتقتل زوجها التى أظهرت له الحب لسنوات طويلة، لكنها كانت منتظرة الوقت المناسب لتطنعه الطعنة المستميتة.

"أهل مصر" ترصد أبرز تلك الحالات في المجتمع المصري..

- تذبح زوجها أمام أعيون ابنها بقنا:

تجرد من قلبها كل معاني الرحمة حين تخلصت من زوجها وقامت بذبحة بالاشتراك مع عشيقها بعد سنوات من العشق الحرام أما أعيون أبنها وقاموا بإلقاءه في الأراضي الزراعية.

- سيدة تقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها في المنيا:

بعد زواج دام 3 سنوات، أقدمت على خيانته والارتباط بشخص أخر وصل إلى الحمل سفاحا من عشيقها،وعندما اكتشف زوجها خيانتها خافت من افتضاح أمرها واتفقوا على قتلة فقاما سويًا بكتم أنفاسه، والاعتداء عليه بجسم صلب (قطعة من الحجر) على رأسه، ما أدى إلى حدوث إصابته، التي أودت بحياته.

- تقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها بشبين القناطر:

شهد مركز شبين القناطر جريمة قتل بشعة حيث تخلصت زوجة وعشيقها من الزوج وقتلاه وألقيا بجثته بطريق الرشاح ليخلو لهما الجو بعد اكتشاف المجني عليه وجود علاقة آثمة بينهما.

- تحرق جثة زوجها بمعاونة عشيقها بسوهاج:

ارتبطت بعلاقة غير شرعية دامت سنوات، وعند علم زوجها بدأت تبحث عن أفكار شيطانية لتتخلص من زوجها، فأقدمت ربة منزل على قتل زوجها وإحراق جثته وإلقاءها في البوص بالاشتراك مع عشيقها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً