اعلان

محمود عشماوى: إنشاء أكبر مركز للعمليات وإدارة الأزمات فى القليوبية

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، أنه يجرى حاليا إنشاء أكبر مركز للعمليات وادارة الأزمات بمحافظة القليوبية بمبنى بيت صقلية ببنها للتعامل المباشر مع أى أزمات بالمحافظة.لمواجهة القصور الحالى فى هذا الأمر بالمحافظة.

وأشاد المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة بأليات تنفيذ المشروع الذي نظمته قيادة قوات الدفاع الشعبي بقيادة اللواء خالد مصطفي توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعميد احمد مجاهد هيئة العمليات والمستشار العسكري للمحافظة والذى تم تنفيذه خلال الفترة من 24 إلى 26 من الشهر الجارى بالتنسيق مع المحافظة.

موجها الشكر للقائمين على المشروع وآليات إصطفاف المعدات والسيارات الخاصة بمجالس المدن واعلن صرف مكافأة لسائقى تلك السيارات بمجلسى مدينة بنها وكفر شكر.

كما أشاد بالعناصر المشتركة في المشروع من هيئة الإسعاف والحماية المدنية والإطفاء وشركة مياة الشرب والغاز وكافة الجهات المعاونة.

مشيرا إلى أنه تم تنفيذ مشروعات على الأرض وتجارب عملية للتأكد من جاهزية الجهات الحكومية وقياس مدى كفاءة العاملين عليها في تلقي التعليمات في حالة وجود أزمة وكيفية التصرف لإنقاذ الموقف.

كما أشاد بمعسكر الأيواء العاجل الذى انشىء بأرض الجامعة ووصفه بأنه معسكر مميز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري