اعلان

سقوط شرفة منزل إثر أعمال هدم "عقاري المندرة" بالإسكندرية (صور)

شهدت منطقة المندرة قبلي، شرق الإسكندرية، مساء اليوم السبت، سقوط مفاجئ لشرفة عقار قديم مكون من 3 طوابق بشارع المهداوي، دون حدوث إصابات.

جاء ذلك نتيجة أعمال هدم عقاري المندرة المخالفين أرقام "14 و18" شارع علي بن أبي طالب متفرع من شارع محمد عطية بمنطقة المندرة، وذلك بسبب استخدام معدات ثقيلة في أعمال الهدم أعالي العقارين المخالفين.

وتسبب ذلك في إثارة الفزع والرعب فى نفوس سكان المنزل، وسكان العقارات المجاورة بأكملها، وتجمهر الأهالي بمحيط العقار، فيما رفض سكان العقار الإخلاء وذلك لعدم وجود سكن بديل.

وتلقى قسم شرطة المنتزة ثان، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بسقوط شرفة بالعقار رقم 9 في شارع المهداوي بمنطقة المندرة قبلي، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وحُرر المحضر إداري قسم شرطة المنتزة ثان، وجاري العرض علي النيابة لتباشر التحقيق.

وكان انهار سقف شقة سكنية بعقار آخر مجاور لعقاري المندرة المخالفين، نتيجة سقوط كتلة خرسانية من أعلى العقارين المخالفين أثناء هدم العقارين، واخترقت الكتلة الخرسانية المتساقطة سقف الشقة مسببة تهدم أجزاء من السقف، وتسببت فى تلف الشقة من الداخل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً