اعلان

فاتنة السوشيال ميديا.. رحلة ياسمين صبرى من «خطوات الشيطان» لـ «شمس وقمر» (صور)

أطلت وهي ترتدي فستاناً أخضر اللون، تاركة شعرها منسدلاً، بدت صاحبة الثلاثين عامًا، بإطلالة جذابة خطفت من خلالها الأنظار في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، أصبحت بعدها حديث مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لقت شعبية وقبولًا واسعًا بين الكثيرين نظرًا لجمالها ورشاقتها.

فعلى الرغم من عدم امتلاكها رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية مقارنة بغيرها من النجمات الموجودات على الساحة حاليا إلا أنها تعتبر أكثرهن سيطرة على السوشيال وذلك بفضل جمهورها الذى ينتظر صورها الجديدة وإطلالتها من وقت لآخر.

يستعرض موقع "أهل مصر" رحلة الفنانة الشابة..

1- مراسلة تليفزيونية

قد لا يعلم البعض أن ياسمين صبري، بدأت حياتها مراسلة تليفزيونية، بعد أن تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، بعدها عملت كموديل في العديد من الإعلانات، بعد أن كان لوالديها تحفظات على عملها "موديل" أو عارضة فى مجال الإعلانات، إلا أنها لم تكمل المشوار.

2- «خطوات الشيطان»

بمجرد أن تركت العمل فى مجال الإعلانات، جاءت لها فرصة أخرى وهى المشاركة فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود، حيث كانت تقوم فكرة البرنامج على تقديم موضوع الحلقة فى قصة درامية تشبه المسلسلات.

بدأت حياتها الفنية بالحجاب، عندما التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" للداعية معز مسعود فى 2013، وذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور (رشا) بطلة البرنامج.

3- «جبل الحلال»

لم تتلق الممثلة الشابة ياسمين صبريبعد ظهورها في برنامج الداعية الإسلامي معز مسعود "خطوات الشيطان" أية عروض للتمثيل ولم تكن مطلوبة، فعندما علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل (جبل الحلال)، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، ذهبت ولم تكن تتوقع أنه سيتم قبولها.

4- «طريقى»

وتوالت أعمال ياسمين صبرى من عمل لآخر حتى شاركت بمسلسل "طريقى" التى تعتبره "وش السعد" عليها، وقالت عنه إن شخصية "ليلى" التى قدمتها بالمسلسل كانت تُشبهها، وإنها كانت على طبيعتها وبنفس لهجتها الإسكندرانية التى تعتز بها، فهى ترى أن الجمهور عرفها من هذا العمل.

5- «شطرنج»

في 2015 شاركت في مسلسل (شطرنج) بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

6- «الأسطورة»

وفى موسم رمضان قبل الماضى شاركت بمسلسل "الأسطورة" أمام محمد رمضان، التى اعتبرت هذا العمل "غلطة" ، حيث أكدت أنها لن تتعاون مع مخرج العمل محمد سامى مرة أخرى مؤكدة أنه ليس غرورا منها ولكنها تحرص على الحفاظ على الرصيد الصغير من أعمالها الفنية، حيث ذكرت أنه حذف مشاهد كثيرة لها من أجل تكبير دور زوجته مى عمر.

7- «جحيم في الهند»

بعد أن انتهت الفنانة الشابة من " الأسطورة" شاركت مع الفنان الشاب محمد عادل إمام، فيلم "جحيم في الهند"، حيث تصدر قائمة إيرادات موسم السينما في عيد الفطر أنذاك ، حيث تجاوزت 22 مليون جنيه مصري.

وقالت ياسمين صبري، إن "ردود أفعال الجمهور على جحيم في الهند عوضتني عن كل اللي حصل في الأسطورة، وفعلًا أسعدني لأني كنت تأثرت للغاية باللي حصل في المسلسل والحمد لله على النجاح".

8 – «الحصان الأسود»

كما شاركت ياسمين صبرى فى «الحصان الأسود» رمضان الماضى وكان بطولة أحمد السقا وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

9 - «شمس وقمر»

وتشارك الفنانة ياسمين صبرى مع النجم الشاب محمد إمام، فى بطولة فيلم «شمس وقمر»، المقرر عرضه فى عام 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل