اعلان

"حماه الوطن" يتفقد مرضى "حمى الضنك" بـ"حميات" الأقصر

تفقد اعضاء حزب حماه الوطن بمحافظة الأقصر،صباح اليوم الثلاثاء، مرضى "حمى الضنك"،بمستشفى حميات الحبيل شرق المحافظة،وذلك بتوجيهات من الدكتور هانى نادر،الامين العام للحزب.

جاءت على رأس هذه الجولة تفقد الحالة الصحية لأعضاء حزب حماة الوطن بمحافظة البحر الاحمر عزيزة ادم امينة لجنة المرأة ووالد الاستاذ "جوهر" امين عام الاعلام بالبحر الاحمر واللذين يتلقان فترة العلاج بالمستشفى، كما تضمنت الجولة تفقد باقى الحالات بالمستشفى والاطمئنان على حالتهم الصحية.

ويذكر أن اليوم قد شهد قدوم الحالة التانية من محافظة البحر الاحمر التابعه لحزب حماة الوطن، والتى كان فى استقابلها مساعد امين لجنه الشباب بالمحافظة، وتحت إشراف الدكتور هانى نادر الامين العام تم عمل اللازم وانهاء كافة الاجراءت والاوراق.

وتم نقل الحالة الى مستشفى الحميات بالاقصر لتلاقى العلاج.

وقال منصور المحمدى،أمين الاعلام لحزب حماة الوطن بالأقصر ان هذه الجولة تأتى فى اطار الود والمحبه المتبادلة بين اعضاء حزب حماة الوطن فى كافة المحافظات، وحرص حزب حماة الوطن بالأقصر وعلى رأسهم الدكتور هانى نادر الامين العام على الاطمئنان على صحة وسلامة اعضاء حزب حماة الوطن بشكل خاص وجميع المرضي بشكل عام.

وأكد "المحمدى ان الزيارات لن تتوقف لمرضي «حُمّى الضنك» ومرضي أعضاء حماة الوطن بل سيكون جسر من المتابعة والتواصل والاطمئنان عليهم بشكل مستمر حتى يتم لهم الشفاء.

وفى نهاية الجولة أجرى الدكتور هانى نادر الامين العام مكالمة هاتفية لمرضي اعضاء حزب حماة الوطن للاطمئنان على حالتهم الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم: جميع لجان الثانوية العامة وزعت امتحان الدين في تمام التاسعة دون تأخير