اعلان

الداو للتنمية العقارية تستثمر 200 مليون جنيه خلال 2018

تعتزم شركة الداو للتنمية العقارية الانتهاء من تنفيذ مشروع الداوهايتس بمدينة الغردقة بحلول 2021، بإجمالى استثمارات تتجاوز المليار جنيه.

قال بهاء كريم حفظ الله، مدير التسويق بالشركة، إن المشروع يضم أكثر من 1000 وحدة، يتم تنفيذه على 4 مراحل، وتم الانتهاء من تسويق وتنفيذ المرحلة الأولى، والتى تضم 300 وحدة، كما بدأت الشركة فى تسويق وتنفيذ المرحلة الثانية والتى تضم 300 وحدة، بإجمالى استثمارات 200 مليون جنيه ومبيعات مستهدفة 300 مليون جنيه.

وأكد أن المشروع يتضمن مركز تجارى على مساحة 25 ألف متر مربع، ويتم تنفيذه على مرحلتين بإجمالى استثمارات 200 مليون جنيه، مشيرًا إلى الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بالمركز وافتتاحها للجمهور بنهاية الربع الأول من العام المقبل، والمرحلة الثانية فى 2019.

وكشف عن خطة الشركة لبدء تنفيذ مشروع «الداو ستراند» بمدينة الغردقة على مساحة 25 ألف متر مربع، يناير 2018، بإجمالى استثمارات تتجاوز الـ500 مليون جنيه، ويتم تنفيذه خلال 3 أعوام.

وأوضح أن شركته تستهدف ضخ استثمارات العام المقبل بنحو 200 مليون جنيه، وتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 500 مليون جنيه، مقارنة بمستهدفات العام الجارى البالغة 350 مليون جنيه.

وتعتزم شركة الداو للتنمية العقارية تنفيذ مشروع جديد بجوار المتحف المصرى الكبير متعدد الاستخدامات، ويضم فندق فئة 5 نجوم، تم الاتفاق مع واحدة من أكبر العلامات التجارية لإدارته.

أضاف أن شركته تمتلك فندقين بمدينة الغردقة هما:شتايجنبرجر الداو، وشتايجنبرجر أكوا ماجيك، بنسبة إشغالات تتجاوز الـ80 % بكلا الفندقين، رغم الظروف الحالية التى يمر بها القطاع السياحى.

واشار إلى أن الزيادات السعرية التى شهدتها السوق بعد التعويم تتراوح بين 20 و30 %، ولا تمثل كامل الزيادة فى تكلفة التنفيذ، والتى تَحمل المطور العقارى جزءً كبيرًا منها لضمان استمرار حركة المبيعات، مراعاة لثبات القدرات الشرائية للعميل، مؤكدًا على أهمية تيسيرات السداد التي قدمتها تلك الشركات لتشجيع العميل على اتخاذ قراره الشرائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير