اعلان

"اختار لنفسك بنفسك" تطالب وزير الرياضة بحل مأساة "المطرية الرياضي"

طالبت حملة «اختار لنفسك بنفسك» السيد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، بالدخل لحل أزمة نادي المطرية الرياضي، التي وصفتها بالمأساة.

وأوضحت الحملة أن اللجنة المشرفة على انتخابات النادي والتي تحوى العديد من المرشحين، تمنع المرشحين المنافسين لهم من حقهم في الحصول على اسطوانة قاعدة بيانات الجمعية العمومية، بخلاف المادة (13) من اللائحة.

يُذكر أن حملة «اختار لنفسك بنفسك» قد دشّنها 100 من القيادات الشعبية بنادي المطرية الرياضي، وشملت المجموعة ثلاثة رؤساء سابقين للنادي، وأكثر من 20 من أعضاء مجالس الإدارة السابقة.

وكانت الحملة قد قررت من قبل اختيار قائمة اسمتها «قائمة المستقبل» لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي، وذلك عقب إعلان الرؤساء السابقين المنضمين للحملة بانهم لن يخوضوا العملية الانتخابية امام مرشحي الحملة.

وقد كانت الحملة قد عقدت اجتماعاتها على مدار الأشهر الماضية، قررت خلالها ايثار المرشحين المنضمين على انفسهم واعلان دعمهم لمرشحي الحملة.

هذا وتعيد الحملة التنويه على أنها لاتتبع آي تيار سياسي او جهة، وانما هي تكتل شعبي من اعضاء الجمعية العمومية لا يدعمه احد، ويثق بقدرات اعضاءه في خوض المعركة الانتخابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً