اعلان

رئيس جامعة دمنهور يعلق علي فضيحة دكتور كلية اداب بعد ممارسة الجنس على "الفيس بوك"

أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي من صور منسوبة لأحد الأساتذة بكلية الآداب بالجامعة تتضمن محادثات غير لائقة مع أحد الطالبات، قيد التحقيق للتأكد من صحة هذه المادة المنتشرة واستبيان الحقيقة حولها من خلال متخصصين في هذا الشأن.

وأشار عبيد، فور إعلامه بالواقعة أمر بإحالته للتحقيق فورا بعد التثبت من عدم تلفيق وفبركة تلك الصور خاصة أن التكنولوجيا باتت مضللة في العصر الحالي، ويمكن تركيب وادعاء أي مواد فيلمية لأي شخص بسهولة، لذا يجب التأكد من حقيقة الصور واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال الأمر.

وتلقى "عبيد" مذكرة من القائم بأعمال عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس يطالبون فيها بالتحقيق في الأمر، لمنع التشهير بزميلهم حال عدم ثبوت صحة تلك الصور، ودفع الإساءة عن الكلية والجامعة.

ولفت عبيد، إلى أنه لا يتغافل عن محاسبة المخطئين وتقويم السلوكيات الفردية وفقا للقانون وذلك من منطلق دورها الإجتماعي والتربوي، كما تؤكد على اعتزازها بكل العاملين بها من أعضاء هيئة تدريس وإداريين يحملون على عاتقهم مهام تطوير العملية التعليمية والتفاعل بشكل جاد مع المجتمع ودعم المشروعات القومية بمحافظة البحيرة ومصرنا الحبيبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر