اعلان

الحكومة: لن يتم نقل الموظفين كافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة

قال المهندس مصطفى مدبولي وزير الاسكان، إن مجلس الوزراء استعرض في اجتماعه اليوم، ما تم تنفيذه حتى الآن في العاصمة الإدارية الجديدة بعد الافتتاحات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف وزير الإسكان في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن العاصمة الإدارية هي عاصمة لكل المصريين بمستوى الفئات، مشيرا إلى أن هناك مشروعات يتم العمل عليها ومنها حي كامل للموظفين في الحكومة يسمي الحي الحكومي سيتم الانتهاء منه بالتزامن مع الانتهاء من مباني الوزارات.

وأوضح أنه لن يتم نقل كافة موظفي الدولة للعاصمة الإدارية الجديدة كما يتصور البعض، منوهًا بأن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركة العاصمة الادارية الجديدة، توفران التمويل اللازم لأعمال الإنشاءات بالعاصمة.

واشار المهندس مصطفي مدبولي وزير الاسكان انه سيتم الاعتماد علي الشباب المتسلح بالتكنولوجيا في ادارة الوزارات بالعاصمة الادارية الجديدة كوّن ان النظام الجديد سيكون الاولوية فيه للحكومة الالكترونية.

واكد وزير الاسكان انه يتم المضي في استكمال كافة المشروعات بكافة المحافظات، في آن واحد وبنفس الاولوية مشيرا الي ان مصر ليس أمامها خير اخر للنهوض سوي الانتهاء من هذه المشروعات في أسرع وقت ممكن.

واضاف مصطفي مدبولي في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء ان الرئيس عبد الفتاح السيسي سيفتتح مشروعات بالعلمين الجديدة نهاية الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير