اعلان

القبض على مدير خدمة عملاء استولى على حسابات 300 بطاقة إئتمان في التجمع

القت الادارة العامة لمباحث الاموال العامة القبض على مدير خدمة عملاء بسلسة مطاعم شهيرة لاستيلائة على على حسابات من اكثر من 300 بطاقة أئتمان بمنطقة التجمع الخامس.

وردت معلومات أكدتها التحريات مفادها تضرر بعض المواطنين عملاء احد البنوك الاستثمارية من استخدام بطاقاتهم الائتمانية من قبل مجهول في إجراء عمليات شراء أجهزة الكترونية ومنتجات وخدمات من خلال مواقع التسوق الإلكتروني وتحميل قيمتها على حساباتهم رغم عدم قيامهم بإجرائها، مما عرضهم لأضرار مادية.

،أمكن الاستدلال على 6 من المجني عليهم باستدعائهم أكدوا ما جاء بالتحريات وأضافوا باكتشافهم قيام مجهول بإجراء عمليات شراء أجهزة الكترونية ومنتجات وخدمات من خلال مواقع التسوق الإلكتروني وتحميل قيمتها على حساباتهم رغم عدم قيامهم بإجرائها بلغت قيمتها واحد وعشرون ألف جنية.

،و بتكثيف جهود البحث أسفرت تحريات ضباط إدارة مكافحة الجرائم المصرفية أن وراء ذلك النشاط المؤثم قطز.ط،22 سنة، مدير خدمة عملاء احد سلسلة المطاعم الشهيرة بالتجمع الخامس حيث استغل طبيعة عملة كمدير خدمة عملاء وتمكن من مغافلة المترددين على محل عمله وتصوير بطاقاتهم الائتمانية حال حصوله عليها منهم لسداد قيمة مشترواتهم واستخدام بياناتها في الدلوف على مواقع التسوق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت "منتحلًا شخصية أصحاب البطاقات الأصلية "طالبًا شراء أجهزة وبرامج ومنتجات وتحميل قيمتها النقدية على الضحايا أصحاب البطاقات المستولى على بياناتها.

وعقب تقنين الإجراءات: تم ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في إرتكاب الواقعة والذي بفحصه تبين أنه محمل ببأعداد كبيرة من بيانات البطاقات الائتمانية الخاصة بعملاء البنوك المختلفة مستولى عليها بطرق احتيالية وعدد من صور لوجه وظهر بطاقات ائتمانية خاصة بالعديد من عملاء البنوك المصرية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح