اعلان

منسق عام "عشان تبنيها" ببورسعيد: "باب التطوع مفتوح للجميع"

أعلن السيد أبو العباس المنسق العام لحملة عشان تبنيها فرع بورسعيد، والخاصة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أول تصريح له عن خطة وأهداف الحملة الفترة المقبلة بالمحافظة.

وكان السيد أبو العباس، أحد القيادات والكوادر الشبابية والسياسية ببورسعيد، قد تولى منصب منسق عام الحملة منذ أيام.

وقال "أبو العباس" إن الحملة هي حملة شعبية تهدف إلي توضيح ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفترة السابقة للمواطنين، بشكل مباشر وبحث أثره من ايجابيات أو سلبيات، بجانب تجديد الثقة في الرئيس من خلال استمارات يتم تجميعها من المواطنين.

وتابع منسق عام الحملة ببورسعيد بأنه سوف يتم حصر المشكلات التي يعاني منها المواطنين بشكل مباشر من الشارع لايصالها للحملة المركزية

وعن طبيعة حملة "علشان تبنيها" قال السيد أبو العباس": "الحملة غير مقتصرة علي أي فصيل سياسي أو مجتمعي، كما أن باب التطوع في الحملة مفتوح لكل من يريد المشاركة".

وأضاف أن الحملة قد اتخذت مقرا لها رئيسي في عمارة الفرييور الدور الثالث بمحيط مرفق المعديات، وان المقر سيكون جاهز لاستقبال المتطوعين والمواطنين الراغبين في توقيع الاستمارة أو الاستفسار عن الحملة بداية من يوم السبت 14 أكتوبر.

جدير بالذكر أن " السيد أبو العباس" من القيادات الشبابيبة والسياسية والحزبية التي لها ثقل في الشارع البورسعيدي ووظهرت بقوة في السنوات الأخيرة، كما تجمع " سيد" علاقات طيبة مع اوساط مختلفة من أهالي بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف