اعلان

معلمي الأقصر يدعمون حملة "عشان تبنيها"

أعلن عددًا من معلمي محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، عن الحملة الشعبية التي أطلقها مؤخرًا عددًا من الشباب، ونواب البرلمان، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتجديد الثقة به، ومطالبته بالترشح لفترة انتخابية جديدة.

وقال محمد منصور، معلم أول بمحافظة الأقصر، إنه قام بالتوقيع علي استمارة حملة « عشان تبنيها»، وذلك كمطالبة منه للرئيس السيسي بضرورة الترشح لفترة رئاسية جديدة، حتي يتثني له أستكمال ما بدائه من مشروعات قومية ضخمة،سوف تساهم في إدارة عجلة الإنتاج المصري.

وأضاف إنه قام بمشاركة بيان الحملة الموقع من جانبه علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، داعيًا من خلاله جميع العاملين بحقل التربية والتعليم لدعم رئيس الجمهورية، وتجديد الثقة به.

وأكد علي أن مشاركته بتلك الحملة يأتي في إطار حرصه علي مصلحة الوطن والعمل علي رفعته، مشددًا علي ضرورة الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية باعتبارها واجبًا علي الجميع في هذه المرحلة.

وفي ذات السياق أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر عن تبينها لحملة « عشان تبينها» من خلال تنفيذ عدة أليات بدأت بفتح مقرًا رسميًا بأسم الحملة، إلي جانب وضع خطة لجمع توقيعات من المواطنين من خلال حملات طرق الأبواب، وإقامة لقاءات جماهيرية من المواطنين بالقري والنجوع، لتوعيتهم سياسيًا، وحثهم علي مطالبة الرئيس بالترشح لفترة إنتخابية جديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً