اعلان

فضيحة تهز بريطانيا.. عالم فيزياء يمارس الجنس مع أكثر من 50 فتاة وسيدة

شهدت بريطانيا، فضيحة جنسية كبيرة هزت البلاد، كان بطلها عالم فيزياء مرموق، إثر إدانته بارتكاب عدد مهول من الاعتداءات الجنسية، حيث بلغ عدد ضحاياه أكثر من 50 من السيدات والفتيات والأطفال.

واعترف عالم الفيزياء الجيولوجية الدكتور ماثيو فالدر، البالغ م العمر 28 عاما، بارتكابه الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت.

وكان "فالدر" يعيش حياة سرية خلال سنوات الدراسة في جامعة كامبريدج، حيث كان يعرف باسم "من رفاق حزب المتعة"، بحسب "سكاي نيوز".

وكشف الموقع أن "فالدر"كان يستخدم العديد من الأسماء، للتعرف على أكثر من 50 ضحية على مواقع الإنترنت، مشيرًا إلى أنه أدين بـ137 تهمة في محكمة تاغ برمنجهام يوم أمس الاثنين.

ولفتت التحقيقات، إلى أنه كان يقنع ضحاياه بإرسال صورهم "عارية"، ثم يبتزهم، مشيرًا إلى أن ضحاياه من الفتيات والفتيان والنساء والرجال.

وقال الموقع إن عالم الفيزياء، الذي نشأ في مقاطعة شيشاير (شمال غرب إنجلترا)، اعترف بتهم تشمل استغلال الأطفال جنسيا، وابتزاز ضحاياه ونشر صور غير لائقة والتشجيع على الاغتصاب والاحتيال، الأمر الذي صدمة كبيرة للرأي العام بالبلاد.

وحول تأثير الواقعة على عائلته، قال والده "ماثيو فالدر صدمني وصدم كل أفراد العائلة.. هذا الأمر قلب حياتنا رأسا على عقب"، معربًا عن أسفه العميق جراء هذه الجرائم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً