اعلان

إستبعاد مديرة مدرسة ثانوي بالمحلة من منصبها دون تحقيق

شهدت إدارة شرق المحلة التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، واقعة، استبعاد مديرية مدرسة دمرو الثانوية للبنات، بالرغم من قيامها ببناء أول مدرج تعليمى داخل المدرسة على مستوى الجمهورية، وحصول عدد من الطالبات على مراكز متقدمة بالثانوية العامة وعلى بعض من المسابقات العالمية.

وأكدت أمل الراوى مديرة المدرسة، أنها قامت بإرسال تظلم إلى اللواء أحمد ضيف صقر محافظة الغربية، بعد أن فوجئت باستبعادها من منصبها دون سابق على يد مدير إدارة شرق المحلة، بدون أى تحقيقات رسمية.

وكشفت الراوى فى تصريحات لــ"أهل مصر"، أنها نجحت فى تحويل حجرة المناهل بالمدرسة إلى أول مدرج تعليمي، يوجد به جميع الأجهزة الالكترونية، ومجهز أن يكون معمل لغات بالجهود الذاتية، مشيرة أنها بحوزتها جميع المستندات الدالة على حصولها على موافقات الإدارة.

وتابعت، أن كافة أعمال التطوير جاءت بعد تقديمها طلب رسمى إلى الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق المحلة، والحصول على الموافقات الإدارية الازمة، مشيرة أن مدير إدارة شرق المحلة وافق شخصيًا بعد جلسة نقاش.

وأعربت الراوى عن دهشتها لصدور تلك القرار بدون تحقيقات أو استدعاء الإدارة للتحقيق، معتبرة أن تلك القرار جائر بعد الحالة التى وصلت اليها المدرسة وحصول عدد من الطلبة على مراكز متقدمة.

يذكر أن أمل الراوى مديرة المدرسة، خاضت منافسة على منصب مدير عام إدارة شرق المحلة التعليمية، أمام الدكتور هانى مجاهد المدير الحالى الذى استبعدها من منصبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً