اعلان

هل تعرف من هو "آدم ياسين" أشهر متحرّش فضحته الفتيات

تردد مؤخرا إسم "آدم ياسين" بعد قرار من عشرات الفتيات بفضح اسلوبه في التحرش، وقررن أن يكون الأمر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك ضمن حملة لإعلان أسماء الشخصيّات المشهورة ممّن قاموا بالتحرّش بهنّ.

آدم ياسين

إشتهر آدم على مواقع التواصل الإجتماعي بأنّه متخصّص في مجال السينما، ويكتب الكثير من الحكايات والأسرار الخفيّة عن الفنانين وكواليس الأعمال.

لذلك، أصبح لديه عدد كبير من المتابعين المهتمّين بخبايا حياة النجوم، حيث كانت أشهر الحكايات التي كشف عنها، هي حكاية الفنان أحمد السقا مع محمود عبدالعزيز، وقت وفاة الأخير.

ولكن تفاجأ عشرات متابعيه أنه الإسم الأول ضمن هذه الحملة لفضح المتحرشين بصفة عامة، وكانت الصدمة واضحة من التعليقات التي كتبها كثير منهم بالفعل.

الاعتراف بالتحرش

وزاد الأمر سوءا حين طل "آدم" نفسه عبر حسابه الشخصي ليعلن أنه بالفعل قام بالتحرش باحدى الفتيات اللاتي وجهن الإتهام له، وقام بالاعتذار ووضع عذر للأمر أنه كان مخمورا في هذا الوقت، وقال أنه نادم على ما فعل، في حين لم يذكر أي شئ حول الحوادث الأخرى التي تم إتهامه فيها بنفس التهمة.

عذر اقبح من ذنب

واعتبر متابعي حساب "آدم ياسين" الأمر صدمة وأن العذر اقبح من الذنب، والتحرش لم ينتفي عنه كجريمة باعتذاره المزعوم، كما أنه لم يعلق على أي تهمة أخرى في نفس الصدد، وجعل الأمر مفتوحا للتخمين، ليطل معترفا أنه فعل الأمر اكثر من مرة مع فتيات عديدات وهو مخمور ايضا ليزيد الطين بلة، خاصة أنه اعتبره "عشم" في الفتيات صديقاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي