اعلان

تعرف علي مكافأة رئيس نادي الوداد المغربي في حالة الفوز علي الأهلي

سيكون ملعب برج العرب في الإسكندرية، اليوم السبت، مسرحا لمباراة الأهلي المصري وضيفه الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وذكرت تقارير صحفية، أن رئيس نادي الوداد خصص مكافأة بقيمة 100 ألف درهم مغربي حوالي 10 آلاف دولار أمريكي" لكل لاعب، في حال نجاح الفريق في تحقيق نتيجة التعادل أو الفوز في مباراة برج العرب.

وتأهل الوداد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة "3-1" في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من منافسات المسابقة، بينما وصل الأهلي إلى هذا الدور بتخطي النجم الساحلي التونسي بنتيجة كبيرة "7-4" في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويصب تاريخ المواجهات بين الأهلي والوداد لمصلحة الفريق المصري، وقد تقابل الفريقان في 7 مناسبات (6 رسمية، وواحدة ودية)، وحقق الأهلي الفوز 3 مرات، وحسم التعادل 3 مواجهات، فيما حقق الفريق المغربي فوزا وحيدا في تاريخه على المارد الأحمر، تحقق في آخر مباراة جمعت الفريقين في دور المجموعات من النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم سيضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالإمارات، في الفترة من 12 إلى الـ22 من ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)