اعلان

"علشان تبنيها" تواصل مسيرتها داخل البحيرة وتجمع 75 ألف توقيع

أكد مؤسس حملة "علشان تبنيها" في محافظة البحيرة، أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة التواصل مع جميع الكيانات السياسية والائتلافات والجمعيات الأهلية وكافة الأطياف في المجتمع للتعاون لخدمة حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية وذلك لتحقيق أهدافها المرجوة كتوعية ورصد وتجميع لمشاكل المواطنين.

وقال أحمد مرعي، أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، إن العمل والتنسيق متواصل بشكل مستمر وتعاون مثمر بين حزب مستقبل وطن بجميع المراكز وقيادات الحملة وكافة أطياف المجتمع وليس على الحملة فقط.

وأعلن "مرعي" أن عدد استمارات حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية تجاوز 75 ألف توقيع حتى الآن داخل بمحافظة البحيرة.

وأشار إلى إن الحزب تواصل مع عدد من النقابات والمديريات بالمحافظة وشهدت الحملة ترحيبا كبيرا بين المواطنين في الريف والمدن.

وتابع "مرعي"، أن الحزب قام بتفعيل حملة طرق الأبواب في القرى الريفية وتعريف إنجازات الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية كما اجتمع مع جميع الأمانات في المحافظة.

وقال "محمود عبد الصبور" أمين إعلام حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، إن الحزب يفتح جميع مقراتة يوميا من الساعة العاشرة صباحا للمواطنين للتوقيع على استمارة دعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً