اعلان

ترتيب الدوري السعودي بعد 8 جولات

انتهت أمس فعاليات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للمحترفين، وشهدت الجولة الثامنة مجموعة من المباريات الهامة، في هذا الأسبوع.

"ديربي الرياض" بين الهلال والنصر

كانت البداية مع "ديربي الرياض" حيث حقق فريق الهلال فوزا مهما على فريق النصر الذى يضم بين صفوفه المصري حسام غالي، ليواصل فريق الهلال تألقه في الدوري السعودي كما هو حال الفريق في دوري أبطال آسيا، حيث وصل الفريق إلى المباراة النهائية أمام بطل آسيا.

ويصل الهلال إلى المركز الأول مع فريق أهلي جدة، برصيد 19 نقطة، وتوقف رصيد النصر عند النقطة 13، في المركز الثالث.

رائد "شيكابالا" يحقق أول انتصار

انتظر فريق الرائد السعودي إلى الجولة الثامنة ليحقق أول فوز في بطولة الدوري السعودي، حيث استطاع فريق الرائد تحقيق فوزا كبيرا بخماسية مقابل هدف على فريق الباطن، ليترك المركز الأخير ويأتي فى المركز 13 برصيد 5 نقاط، ومن لقاء إلى آخر يفرض الفهد الأسمر "شيكابالا" نفسه على الدوري السعودي، ويتألق ويسجل الهدف الثالث في بطولة الدوري السعودي.

التعاون "الحضري" يحقق رقم جديد

استطاع فريق التعاون السعودي الذى يضم بين صفوفه المصري عصام الحضري، ومصطفى فتحي، فى تحقيق رقم جديد فى الدورى حيث استطاع تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري منذ ضربة البداية، ليصل التعاون إلى المركز 7 برصيد 11 نقطة.

اتحاد "كهربا " يواصل السقوط فى الدوري

يواصل فريق اتحاد جدة السعودية السقوط في الدوري السعودي، من لقاء إلى آخر، حيث لم يستطع فريق الاتحاد " الزعيم" الفوز سوى في لقاءين فقط من أصل 8 جولات والتعادل فى ثلاث لقاءات ليصل الفريق إلى النقطة 9 فى المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً