اعلان

زوج يطلب من زوجته معاشرة الرجال لتوفير المال

50عاما مضت من عمرها بينها 30 عامًا تهرول هنا وهناك لإسعاد زوجها وتربي أبنائها تربية حسنة لكن سرعان ما تغير الحال من حالة الحب والود بين الزوجان إلى حالة كره وبغض بعد أن قررت اللجوء لأروقة المحاكم لتخلع زوجها بعد أن عجزت عن توفير المال له فأمرها بمعاشرة آخرين للحصول على المال.

تقول السيدة " ن ا " عمري قاربت الخمسون عامًا وأفنيت حياتي لخدمة زوجي وتربية أبنائي وجلبت المال من هنا وهناك لمساعدة زوجي على متاعب الحياة ولتربية أبنائي الاثنين تربية حسنة لكنني لم تسعفني الحياة على جلب المال من هذا وذاك ولم أملك من الحياة شيئا ".

و أضافت: لم يرضى زوجي بهذا الحال لكوني لم أجلب له المال فطلبت الطلاق منه لكنه رفض ذلك وعانيت من معيشتي وواصلت مشواري في تربية أبنائي إلا أنني فوجئت بزواجه من امرأة ثانية.

وتابعت: زوجي اتهمني في شرفي وطالبني بمعاشرة رجال أخرين وممارسة الأعمال المنافية للأداب رغما عني لكنني رفضت بشدة إلا أنه أصر على ذلك كي أوفر له المال فلم يكن أمامي سوى اللجوء إلى المجلس القومي للمرأة والذي تبنى حالتي ومنها إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع كي أعيش ما تبقى من حياة في احترام ووقار في نظر أبنائي ورضا ربي ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً