اعلان

سفير ألمانيا يزور علوم الإسكندرية (صور)

زار سفير ألمانيا يوليوس جورج، اليوم الخميس كلية العلوم جامعة الإسكندرية، ووفد الهيئة الألمانية "DAAD" وممثلى بعض الجامعات الألمانية من بينها جامعة برلين التقنية وجامعة ميونخ التقنية، بالإضافة لجامعة مالبورج التقنية، وسط حضور كبير من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الكلية والجامعة، بمدرج أحمد زويل بمبنى الكلية بالشاطبي.

وتضمنت الفعاليات عرض للمنح والمشروعات المقدمة من الحكومة الألمانية لطلاب مرحلتى البكالوريوس والليسانس وكذلك لطلاب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لجميع كليات الجامعة، يأتي هذا ضمن فعاليات (الأسبوع الألماني لمحافظات دلتا النيل) والذى بدأت فعاليات أعماله الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الماضي واستمر حتى اليوم.

يذكر أن السفارة الألمانية بالقاهرة قد أشرفت على تنظيم الفعاليات بالتعاون مع ما يزيد عن عشر مؤسسات ألمانية منها معهد جوته القاهرة والأسكندرية والهيئة الألمانية للتبادل العلمي والمعهد الألماني للأثار والغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة والوكالة الألمانية للتعاون الدولي وبنك التعمير الألماني والعديد من المدارس والجامعات الألمانية. كما عُرض كيفية التقدم لهذه المنح مع توفير كافة المعلومات والإستفسارات بشأن الدراسة بألمانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً