اعلان

بالصور.. رئيس مدينة فوة يبحث مشاكل المواطنين

التقى عبد المحسن الأودن، رئيس مركز ومدينة فوة التابع لمحافظة كفر الشيخ، عددًا من المواطنين في اللقاء الجماهيري، الذي عُقد اليوم السبت، بحضور نواب رئيس المدينة ورؤساء القرى ومديري الإدارات والجهاز التنفيذي وممثلي المجتمع المدني وبعض المواطنين.

وبحث اللقاء شكوى من أحد المواطنين بعزبه أبو عتمان، حيث يتضرر من عدم قدرته على استخراج رخصة هدم لمنزله الذي يقع بعزبه أبو عتمان، ورد مسؤول الإدارة الهندسية بأن العزبة لا يوجد لها حيز عمراني وأن منزل الشاكي يقع بأرض زراعية الأمر الذي يتطلب مخاطبة الزراعة، أولا وأنه بالفعل تم مخاطبة الإدارة الزراعية، كما أن المنزل يقع داخل الكتلة السكنية، وبناء عليه تم بالفعل استخراج رخصة الهدم للشاكي وتمت إزالة أسباب الشكوى.

كما بحث اللقاء شكوى أحدى السيدات بتوقف معاش "تكافل وكرامة" الخاص بها، ورد مسؤول الشؤون الاجتماعية بأن زوج الشاكية مؤمن عليها بالتأمينات الإجتماعية الأمر الذي يحول دون استفادتها بمعاش تكافل وكرامة.

وطالب رئيس المركز والمدينة، الحاضرون من الجهاز التنفيذي على ضرورة التحرك الفوري خلال أى شكوى وإزالة أسبابها في الحال، مؤكدًا أنه تم تخصيص ثلاثة أرقام للتواصل مع المواطنين على مدار ٢٤ ساعة وذلك لتلقى الشكاوى والعمل على إزاله أسبابها على الفور وهي خط أرضي رقم ٠٤٧٢٩٧٥٤٢٩، موبايل ٠١٠٠٣٤٦٩٨٦٧، خدمة واتساب ٠١١٤٣٦٥٤١٨٦.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (2-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول ثاني للمصري