اعلان

عبد الوهاب يسري.. "ضحكة" منتدى شباب العالم.. غيبه الموت عن الحضور

ضحكته تملأ المكان، مجتهد ودؤوب، لا يكف عن العمل منذ إعلان الرئيس السيسي عن انطلاق منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ بحسب أصدقائه.. عبد الوهاب يسري، الشاب الذي منعه الموت من حضور باكورة إنجازاته في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب.

الابتسامة لا تفارق وجهه، كان حلمه الاحتفاء بالوفود القادمة إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم، الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليكلل مجهوده بالنجاح، إلا أن القدر كان له رأي أخر.

قبل الوفاة بساعة واحدة كان يقف على قدم وساق، يشارك في التحضيرات النهائية للمنتدى، فلم يكن يتوقع أحد أن يخطفه الموت من بين زملائه بهذه السرعة.

عبد الوهاب يسري، أحد شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، الذي لقي مصرعة في حادث سير على الطريق أثناء الإعداد للمنتدى، لم يتحقق حلمه الأول، ولم يشاهد إنجازه على أرض الواقع، بعد وفاته قبل انطلاق المنتدى بيوم.

فريق عمل وتنظيم منتدى شباب العالم لايزال الحزن يخيم عليهم لوفاة أحد المنظمين خلال التحضير للمنتدى، إلا أنهم لا يمتلكون إلا تقديم التحية لـ"عبدالوهاب".

الجهد الذي بذله عبد الوهاب، دفع عددا من زملائه لمطالبة القائمين على المنتدى بوضع مجسم له على المنصة الرئيسية، تخليدا لذكراه وخاصة أنه لاقى ربه وهو في طريقه للعمل من أجل المنتدى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً