اعلان

ملخص الجولة الـ11 في الدوري الإنجليزي: تألق صلاح واستفاقة ليفربول.. وقطار السيتي يدهس أرسنال.. وتشيلسي يعمق جراح "يونايتد" (فيديو)

انتهت أمس، فعاليات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" بعد أسبوع قوي وحافل بالإثارة والقوي بين فرق المقدمة، ليواصل فريق مانشستر سيتي تحقيق النتائج القوي في الدوري، ويحلق في سماء "البريميرليج" بعيدا عن الجميع.

قطار الستي يدهس أرسنال:

أصبح قطار مانشستر سيتي، يسير بسرعة كبيرة في اتجاه الحصول على" البريميرليج" بعد هزيمة فريق أرسنال بثلاثية، ليواصل قطار الستي دهس الجميع داخل الدوري الإنجليزي، ليلحق جوارديولا ولاعبيه في الصدارة برصيد 31 نقطة في المركز الأول، بفرق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق مانشستر يونايتد.

تشيلسي يقهر يونايتد "مورينيو":

في واحدة من أقوى لقاءات الكرة الإنجليزى، استضاف فريق تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي في الموسم الماضي، فريق مانشستر يونايتد، ومدربه المغرور جوزيه مورينيو، في لقاء خاص بين المدرب "كونتي ومورينيو" وحقق فريق تشيلسي فوزًا غاليًا على فريق المان يونايتد، ليوقف قطار مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وظهر فريق تشيلسي بشكل مخالف عن لقاء روما في دوري أبطال أوروبا، وبدأ تشيلسي من بداية المباراة يبحث عن النقاط الثلاث، ليحقق الفريق الفوز ويصعد إلى النقطة 22، في المركز الرابع بفرق نقطة عن صاحب المركز الثاني والثالث توتنهام ومانشستر يونايتد.

ليفربول يواصل الاستفاقة.. وصلاح يواصل الإبداع:

حقق ليفربول فوز كبير خارج الديار برباعية مقابل هدف فريق وست هام يونايتد، أحد الفرق القوية داخل الدوري الإنجليزي، ليواصل ليفربول الاستفاقة في الدوري ويحقق الفوز الرابع على التوالي بواقع 2 في الدوري و2 في دوري الأبطال، وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 19 ليصل للمركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

وأصبح الفرعون المصري محمد صلاح، أيقونة جمهور فريق "الريدز" والصحف الإنجليزي، بسبب تألقه وإبداعه، مع الفريق حيث سجل اللاعب هدفين من الأربعة ليصل إلى الهدف 7 بفرق هدف عن أجويرو وهاري كين متصدري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

إيفرتون يعيد ذاكرت الانتصارات:

بعد غياب دام أكثر 45 يومًا، عاد فريق إيفرتون لنغمة الفوز التي توقفت منذ لقاء بورنموث في الجولة السادسة من الدوري الدوري وبتحديد من 239، عاد إيفرتون بفوز صعب وكبير على فريق واتفورد، صاحب العروض القوية في "البريميرليج" ليصل إيفرتون إلى النقطة 11 في المركز الـ15.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس