اعلان

BI-Technologies تطور برنامجها Sales Buzz لزيادة المبيعات

عرضت شركة BI-Technologies المتخصصة في مجال الحلول التكنولوجية، استراتيجيتها في الأسواق المصرية والشرق الأوسط، خلال مؤتمرها السنوي لعرض عدد من المنتجات الجديدة بالسوق المصرية، بمشاركة كبرى الشركات المحلية والعالمية العاملة في قطاعات مختلفة مثل السلع الاستهلاكية والأدوية والخدمات اللوجيستية والتصنيع الغذائي وخدمات البترول.

وعرضت الشركة أحدث تقنيتها علي برنامج Sales Buzz والذى يعمل على مساعدة الشركات في تلبية احتياجاتهم وزيادة مبيعاتهم وإتمام طلبات الشراء من جانب عملاء الشركات من خلال الموزعين بسهولة.

و قال تامر ماهر، المدير التنفيذى بالشركة، إن الشركة تخطط للتوسع في مجالات تقنية جديدة تهم القاعدة العريضة من العملاء، حيث تخطط لتوفير تقينة تصوير المنتجات لتعريفها وتحديد الكميات المعروضة من منتجات الشركة مقابل المنافسين ومساحة المنتج المرئية؛ ذلك من خلال نسخة البرنامج الخاصة بهم والتي تساهم فى سهولة تحديد الكميات المتاحة داخل المحلات التجارية والكميات المطلوبة توافرها، وهذه التقنية ستكون متاحة للمندوب من خلال أي جهاز ذكي يستخدمه.

وتعكف BI-Technologies على طرح برنامج Sales Buzz عبر الأجهزة التي تعمل بنظام IOS خلال الفترة المقبلة، حيث طرحتها عبر أنظمة الأندوريد فى عام 2014، وذلك ضمن خطتها لمواكبة التقدم التكنولوجي المستمر في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وقال حمزة النمر، مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات بمجموعة صافولا السعودية إن إعتمادنا على استخدام الحلول التكنولوجية لـبرنامج Sales Buzz يرجع إلى التقنيات التى يقدمها لنا البرنامج في قطاع المبيعات والتي تساعدنا في زيادة سرعة عملية البيع بين المندوبين وفريق المبيعات داخل الشركة.

وأوضح أن شركته تستخدم منتجات BI-Technologies في مصر والسعودية بمجال المواد الغذائية، حيث تقدم كل ماهو جديد فى قطاع المبيعات، بالإضافة إلى توفير دورات تدريبية متخصصة للموظفين للتعامل مع الحلول الجديدة.

و قال محمد فريد، رئيس قطاع الإدارة والتوزيع بشركة Henkel فب مصر إننا بدأنا في استخدام برنامج Sales Buzz منذ سنوات طويلة بالإضافة إلى تطبيقها في عدد من الدول العربية مثل الجزائر والسعودية من خلال أكثر من 50 موزع في الشرق الأوسط.

وأضاف أحمد الجوهري، مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات فى شركة Mass Food إن شركته ترتبط مع شركة BI-Technologies لأكثر من 5 سنوات، حيث نعتمد عليها فى توفير الحلول التكنولوجية لقطاع المبيعات وذلك نتيجة خبراتها الطويلة فى هذا المجال.

وأكد أن حجم مبيعات الشركة قد تضاعف بنسب مرتفعة بسبب الإعتماد علي برنامج Sales Buzz حيث يوفر هذا البرنامج مايحتاجه فريق المبيعات من مندوبين ومديرين مبيعات وإدرايين من الوقت والجهد فى تنفيذ عمليات البيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً