اعلان

"وزير التموين" يقرر فتح باب سداد البقالين 25% تأمين للسلع التموينية

قرر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، فتح باب سداد 25% كتأمين من إجمالي قيمة السلع التموينية التي تصرف شهرياً للبدالين التموينين بحد أدنى 4 آلاف جنيه، الثلاثاء، الموافق 7 نوفمبر، وحتى يوم 21 نوفمبر الجاري، في فروع بنوك الأهلي ومصر والإسكان والتعمير، في إطار ضبط منظومة صرف السلع التموينية والحفاظ علي المال العام.

وأصدر وزير التموين قرارا وزاريا رقم (33) لسنة 2017، بخصوص تطبيق التأمين على البقالين بنسبة 25%، بدءا من اليوم 7 نوفمبر وحتى 21 نوفمبر الجاري.

وألزمت المادة الأولى من القرار قيام مديريات التموين بالتنبيه على البدالين البقالين التموينيين باتخاذ الإجراءات الآتية، منها سداد 25% من إجمالي قيمة السلع التي تصرف له شهريا لصرفها علي البطاقات التموينية دفعة واحدة، وبحد أدنى 4 آلاف جنيه، على أن يتم السداد في فروع بنوك مصر والأهلي والإسكان والتعمير، بفروع البنوك التابعين لها.

وحظر وزير التموين السداد بأية جهات أخرى بخلاف البنوك الثلاث المعلن عنها، مؤكداً أنه يتم السداد باستخدام كود البدال التمويني المكون من 12 رقم باسم البدال الموجود بقاعدة البيانات المسلمة لهذه البنوك.

وأوضح القرار أن يتم البدء في استقبال سداد التأمين في البنوك من اليوم 7 نوفمبر وحتى 21 نوفمبر الجاري وغير مصرح لأي جهات أخرى بخلاف البنوك سداد التأمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً