اعلان

5 نصائح ذهبية للراغبين في شراء شقة

نصح كرم عمير الخبير العقاري، الراغبين في شراء وحدة سكنية، بأخد رأي المتخصصين واستشارتهم قبل أخذ القرار، مشيرًا إلى أن ذلك أمر في غاية الأهمية في ظل حالات النصب التي نسمع عنها يوميًا.

ووجه عمير أن يراعي العميل الراغب في الحصول على شقة أن تكون في العمارة بها جراج خاصة، لأن عمليات سرقة السيارات ومحتوياتها كثيرت للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أن يكون الشارع المطلة عليه الشقة واسع.

وأشار إلى أنه في حالة شراء شقة من شركة عقارية لابد أن يسأل عن سمعة الشركة والأعمال السابقة التي نفذتها حتي لا يقع ضحية للنصب العقاري، ولابد من معرفة نسب تسويق المشروع والمقاول المنفذ للإطمئنان على تنفيذها بشكل جيد.

وطالب الخبير العميل بعدم اللجوء إلى شراء شقة في الأدوار العليا أو السؤال قبل شرائها خاصة أن معظم الأدوار العليا تكون مخالفة وبها مشكلات في المرافق من مياه وكهرباء، مشيرًا إلى أن مساحة الوحدة تمثل فارقًا في اختيار العميل للشقة وفقًا لإحتياجاته ولكن مساحة الشارع تفرق أيضًا والتهوية والفراغات من أجل الحفاظ على منسوب المياه والشمس بها.

وحث العميل الراغب في نقل عفشه إلى شقة أخرى على ضرورة اللجوء إلى شركات نقل الأثاث من أجل الحفاظ عليه من التكسير بالإضافة إلى التوفير في الوقت والجهد والأموال التي سيصرفها في فك وتركيب وتنزيل ونقل العفش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة