اعلان

ميار فى دعوى خلع: "بيطلب مني حاجات حرام"

على سلالم محكمة الأسرة بالقاهرة تجلس شابة على وجهها هموم الدنيا، وتلوم نفسها على زواجها الذى فشل، ويظهر على ملامح وجهها الحزن الذى جعلها تكبر فى العمر، "أهل مصر" اقتربت منها لمعرفة تفاصيل قضيتها التى تحمل دعوى خلع رقم 1843 لعام 2017 أحوال شخصية.

"ميار" الشابة ذات الـ 26سنة، أنهت دراسة الشهادة الثانوية "الدبلوم التجاري"، قالت إنها متزوجة منذ قرابة 7 أعوام، عن قصة حب حدثت فى فترة الخطوبة التى امتدت لسنة ونصف السنة، مضيفة: "تجمعنا تحت سقف بيت، والحب ما كنت أعيش من أجله، فكان زوجي حياتي، وكل ما تمنيته في الحياة".

وتابعت: "سرعان ما تبدلت الأحوال، ونشبت بيننا المشاكل التى لا حصر لها، مع أبسط مشكلة كان يمنعني عن أهلى، ولا أعرف شيئًا عن الحياة إلا ما كان في نطاق الأسرة وأهلي، وكان يحلف بالطلاق بألا أكلم أهلي وكنت أصمت حتى لا أطلق وأعيش معه في الحرام".

وأردفت: زوجي كان "مقرفا" لا يستحم ولا يعرف أي شىء عن النظافة، وكان لا يصلي نهائيًا، ويطلب مني أشياء حرمها الدين الإسلامي، وعندما أرفض كان يضربني حتى يأخذ ما يريد، وأنا أبكي وهو يذبحني كل يوم وأصبح يشتمني بأفظع الشتائم، كما منع أهلي من زيارتنا.

واستطردت: "اعتاد على طلب هذه الأشياء التى حرمها الدين، وعندما أرفض كان يضربني بقوة حتى أصبح سهلة المنال فريسة يلتهمها حيوان مفترس".

تكمل "ميار": "ذهبتُ إلى أهلي طالبة الطلاق في ظل رفض منه، لذلك لجأت للقضاء، لكي يطلقني منه، واسترد حقوقي الشرعية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة