اعلان

شيكابالا الموهبة التي دفنت نفسها.. 5 مواقف لا تنسى في تاريخ الأباتشي (فيديو)

سجل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق الرائد السعودي، ظهوره الأول، مع المنتخب الوطني تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في مباراة أمس الأحد أمام غانا، ضمن ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

-بكاء شيكابالا بسبب جماهير الزمالكيبدو أن الجماهير لن تقف في ظهر اللاعب دائمًا، حيث أن شيكابالا دائمًا ما كان يتلقى دعمًا من الجماهير البيضاء التي تغنت باسمه كثيرًا، إلا أنه في مباراة اتحاد الشرطة في أحد مواسم مسابقة الدوري الماضية، تعرض اللاعب لهجومًا ناريًا من الجماهير التي هتفت ضده، ليرد اللاعب "مش عايز اسمع صوتكم"، وهو ما تسبب في زيادة الهتافات المعادية له، الأمر الذي تسبب في دخول اللاعب في نوبة بكاء شديدة بسبب فشله في تماسك دموعه، ليحاول زملائه بالفريق ولاعبي المنافس تهدئته.

-شيكابالا يرفع حذائه في وجه جماهير الأهليفي واقعة لن تمحى من ذاكرة الكرة المصرية، رفع شيكابالا، حذائه في وجه جماهير فريق الأهلي، في مباراة القمة التي أقيمت بين الأهلي والزمالك، في موسم 2010-2011 بالدوري المصري الممتاز.الأزمة بدأت عندما خرج شيكابالا بديلًا في آخر ربع ساعة من المباراة، وقبل أن يجلس على مقاعد البدلاء هتفت جماهير الزمالك باسمه ليقوم برد التحية لهم، ليفاجئ من الجانب الآخر بهتافات ضده من جمهور الأهلي وسبه الأمر الذي دفعه لخلع حذائه ورفعه في وجه الجماهير.

-شيكابالا يهاجم جماهير المصريهاجم شيكابالا جماهير المصري البورسعيدي، في مباراة جمعتهم بالزمالك، موسم 2010-2011، حيث قامت الجماهير البورسعيدية بالهتاف ضد الفريق الأبيض، على الرغم من تقدمهم بثنائية نظيفة في المباراة، ليرد شيكابالا على هذا الهجوم بعبارات صريحة وجهها للجماهير، حيث قال: "اخرسوا.. احنا الزمالك.. انتوا مين؟!".

-شيكابالا يظهر في قناة الأهليمن المعروف عن الفتى الأسمر، قلة ظهوره في جميع الوسائل الإعلامية سواء المرئية أو المسموعة أو المقروءة، إلا أنه قام بلافتة طيبة للغاية، وقت حادث بورسعيد الذي راح ضحيته 72 مشجع من جمهور الأهلي عام 2012، للتعبير عن مدى حزنه بتلك الأحداث التي جرت والتي هزت الكرة المصرية وقتها، معلنًا عن تعاطفه مع الجماهير التي راحت ضحية هذه المباراة.

-شيكابالا قائدًا للأولتراسيرتبط شيكابالا، بعلاقة قوية للغاية مع جماهير الزمالك، التي دائمًا ما تكون داعمًا ومساندًا له، حيث اعتاد شيكابالا على الذهاب لمدرجات الثالثة يمين التي يتواجد فيها رابطة أولتراس وايت نايتس، ليقودهم بالهتافات التي تشعل المدرجات وكأنه مشجع من الدرجة الثالثة يقود مئات الجماهير التي حضرت لمؤازرة الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً