اعلان

المتهم بقتل "كاهن المرج" يرفض التصوير فور وصوله لمقر محاكمته

وصل المتهم بقتل كاهن المرج، منذ قليل، إلى محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، لحضور جلسة محاكمته، وتم إيداعه قفص الاتهام، وانفعل المتهم بقتل كاهن المرج داخل قفص الاتهام، وصاح برفضه للتصوير، وطلب من الحرس منع الصحفيين من تصويره.

وجاء في أمر الإحالة، أن النيابة العامة تتهم أحمد سعيد إبراهيم السنباطى "19 سنة" فنى صناعي، مقيم بالمرج، بأنه في أكتوبر الماضى قتل سمعان شحاتة رزق الله عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتل القس، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض "سكينا"، وتربص له بالمكان الذي أيقن أنه سيظفر فيه بالمجنى عليه، حتى باغته طعنا وضربا بأنحاء متفرقة، وأجهز عليه بالسلاح الأبيض قاصدا من ذلك إزهاق روحه، كما أحرز بدون ترخيص سلاحًا أبيض.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، رئيس النيابة، مع المتهم أنه لا يعانى من أي مرض نفسي، وكان في كامل وعيه أثناء قتل المجني عليه، مشيرًا إلى أنه قبل يوم الحادث خطط لقتل أي كاهن يراه أمام الكنيسة.

وأشار المتهم إلى أنه من أجل ذلك اشترى السلاح الأبيض، ونزل ووقف في الشارع بالقرب من الكنيسة، وما إن لمح المجني عليه حتى سارع إليه، وباغته بطعنات متفرقة، مؤكدًا أنه لا يعرف المجني عليه معرفة شخصية، إلا أنه رأى شخصًا يرتدى زي الكهنة، فقرر قتله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول محمد شريف