اعلان

القبض على 4 متهمين باقتحام صيدلية بزفتي في الغربية

استطاعت مديرية أمن الغربية، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على مجموعة من منفذي التعدي على أحدى الصيدليات في مدينة زفتي.

وكانت مدينة زفتي، فوجئت منذ عدة أيام بقيام مجموعة من الشباب الملثمين اقتحام صيدلية بمدينة زفتي والتعدي على صاحبها، وإصابته بيده اليسرى، إثر تفاديه لضربة كانت موجهة إليه، كما قاموا بتحطيم محتويات الصيدلية من الداخل والخارج، وكانت كاميرات المراقبة بمكان الواقعة سجلت الواقعة من بدايتها، وبتكثيف عمليات البحث والتدقيق تمكنت قوات الأمن من ضبط أربعة أشخاص حتى هذه اللحظة.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا بضبط كلا من المدعو "محمد. ع. م"، 21 سنة، سائق، و"رمضان. ن. أ"، 28 سنة، سائق، و"محمد. أ. م"، 28 سنة، سائق، وجميعهم يقيمون بعزبة سلام دائرة قسم ثان الرمل بالإسكندرية، و"محمد. ع. أ"، 19 سنة طالب جامعي.

وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية والبحيرة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من أحد الأشخاص نظير ألف جنيه لكل منهم.

وقال المتهمون إنهم توجهوا للصيدلية مستقلين سيارتين ميكروباص قيادة الثاني والثالث، حيث أرشدهم المتهم الرابع ( يعمل سائقًا لدى المحرض) إلى محل الواقعة لسابقة تردده على مدينة زفتى. وتم ضبط السيارات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا