اعلان

ماذا وجدت مباحث الآداب في هاتف المطربة "شيما" بعد القبض عليها؟

أكد مصدر أمني بمباحث الآداب، أنه تم القبض على المطربة "شيما" بطلة كليب "عندى ظروف" بالأمس من داخل منزلها بمنطقة صقر قريش بالنزهة.

وأضاف المصدر، أنه لم يتم ضبط أي ممنوعات بحوزة المتهمة، ولكن تم التحفظ على هواتفها المحمولة لحين عرضها على النيابة واتخاذ قرار بشأنها، ومعرفة ما يحتويه الهاتف.

وكانت معلومات للواء زكى زمزم مدير مباحث الآداب واللواء خالد عبد العزيز نائب مدير مباحث الآداب مفادها تداول فيديو مخل للآداب تحت مسمى "عندى ظروف"، للفنانة شيماء أحمد وشهرتها شيماء، وبعمل التحريات تم تحديد تواجدها بمنطقة صقر قريش بالنزهة، وعلى الفور تمكن العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب والعقيد حسن النجار والمقدم محمد مكاوى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة من القبض على المتهمة، وتم اقتيادها لقسم شرطة النزهة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيٌق.

الجدير بالذكر أن المغنية شيما أحمد، أثارت جدلا واسعًا النطاق بكليبها الجديد "عندي ظروف"، لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التي تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على "السبورة" وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة في مدرسة للشباب، وإيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة وهو ما واجهة الجمهور بعاصقة شديدة من الهجوم عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً