اعلان

إسرائيلي في المسجد النبوي (صور)

كتب : سها صلاح

نشر المدون الإسرائيلي "بن تسيون تشدنوفسكي" صورًا على حسابه بموقع "انستجرام" التقطها من داخل الحرم النبوي في المدينة المنورة،وهو يحمل حقيبة عليها كتابات باللغة العبرية وكان يرتدي ثوباً عربيًا ويضع على رأسه "الحطة والعقال".

وفي صور أخرى التقط "بن تسيون" صورا مع فتيات سعوديات خلال مشاركتهن في أحد الملتقيات بالإضافة إلى صورة مع فرقة رقص تراثي يظهر فيها وهو يحمل على كتفه علم السعودية ويحمل بيده سيفا.

وفي صورة أخرى يرتدي فيها "بن تسيون" حطة رسم عليها نجمة داوود الزرقاء شعار "دولة إسرائيل" مع شخص سعودي يدعى عبد العزيز قال الناشط الإسرائيلي: "أخي العزيز عبد العزيز.. جيلنا يتوجب عليه بناء الجسور بين اليهود والعالم العربي مرة واحدة وإلى الأبد".

وعلى الرغم من أن صور "بن تسيون" في السعودية وفي واحد من أقدس الأماكن لدى المسلمين وهو المسجد النبوي في المدينة المنورة والتي يمنع على غير المسلمين دخولها إلا أن حسابه يمتلئ بالعديد من الصور التي التقطها في الأردن ولبنان وتركيا وداخل العديد من المساجد.

يشار إلى أن الناشط الإسرائيلي له العديد من الصور على حسابه وهو يؤدي الصلوات اليهودية ويعد أحد المستوطنين المتدينين بالإضافة إلى صور تذكارية مع العديد من الحاخامات.

وتمكن "بن تسيون" من التقاط العديد من الصور داخل المسجد الأقصى الذي يمنع المستوطنون اليهود من دخوله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل