اعلان

الزمالك يسلط الضوء على 3 مراكز في الميركاتو الشتوي.. تعرف عليهم

أيام قليلة تفصلنا عن الميركاتو الشتوي، والذى يسعى فيها جميع الأندية لتدعيم صفوف فريقها بصفقات تصحح مسيرية الفريق، بعد مرور عدد من جولات مسابقة الدورى المصري، ليستقر كل جهاز فني على حاجة الفريق في الانتقالات المقبلة.

ويعتبر نادي الزمالك، من أكثر الأندية التى تسعى لضم صفقات جديدة؛ لدعم الفريق في الفترة المقبلة، رغم عدد الصفقات الذي برمها الأبيض، يوجد أكثر من لاعب بدون دور حقيقي، فبعد مرور 9 جولات من مسابقة الدوري هذا العام يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 18 نقطة، حصدها من 5 فوز و3 تعادل وتعرض لخسارة وحيدة.

وترصد" أهل مصر" فى هذا التقرير أبرز المراكز التى يحتاج الفريق الأبيض لتدعيمها فى يناير المقبل.

ظهير أيمن يحتاج الزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن يقتنع به المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق ليكون بديلًا لحازم إمام فى ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بالسوري علاء شلبي الذي غاب عن المشاركة مع الفارس الأبيض.

مهاجم رغم وجود عدد من التدعيمات على مستوى خط الهجوم في الانتقالات الصيفية، لكنها لم تقدم الأداء المنتظر، حيث يحتاج الفريق إلى مهاجم قناص داخل الصندوق لاستغلال أنصاف الفرص التي تتاح له.

وبعد مرور تسع جولات من المسابقة ظهر فى الزمالك عقم تهديفى لأغلب المهاجمين، لذلك يسعى الجهاز الفنى لضم مهاجم سوبر قادر على تنفيذ كافة أفكار المونتينجرى، فى ظل تألق مدافعي ولاعبي خط وسط الفريق فى إحراز الأهداف. 

ودخل عمر السعيد مهاجم فريق الإنتاج الحربي، بقوة حسابات الجهاز الفنى للزمالك لضمه خلال الفترة المقبلة، والحصول على خدمات اللاعب، لا سيما وأن تعاقده قارب على الانتهاء بنهاية الموسم الجاري وأحقيته بالتوقيع لأي نادي في يناير القادم.

بديل معروف يوسفترددت أنباء مؤخرا تؤكد اقترب اللاعب النيجيرى معروف يوسف من الرحيل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما خرج من حسابات نيبوشا المدير الفني للفريق، ويسعى الزمالك لإيجاد البديل بمواصفات فنية أعلى خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً