اعلان

وصول 400 سائح من جنسيات مختلفة لميناء سفاجا

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر أن ميناء سفاجا استقبل صباح اليوم السفينة السياحية SILVER SPIRIT وعلى متنها 400 سائح من جنسيات مختلفة و332 فرد طاقم وهى بطول 195.7 متر وعرض 26.5 متر وغاطس 6.6 متر وجنسيتها مالطا قادمة من ميناء شرم الشيخ وذلك لزيارة مناطق الاقصر واسوان.

كما يستعد ميناء الغردقة لمغادرة السفينة السياحية CLIO وعلى متنها 86 سائح من جنسيات مختلفة و58 فرد طاقم متجهة الى ميناء العقبة.

ويتابع اللواء هشام أبو سنه رئيس هيئة موانى البحر الأحمر وصول السفن السياحية لموانئ الهيئة وشدد على مديرى الموانئ بضرورة التنسيق مع كافة أعضاء المجتمع المينائى لتقديم كافة التسهيلات ومنها إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفينة واستقبال السياح بصالات الوصول الجديدة لإنهاء إجراءات التفتيش والجمارك وسط إجراءات امنية مشددة.

وأكد أبو سنه على إعطاء أولوية خاصة لتراكى السفن السياحية بالميناء والزام التوكيلات والشركات السياحية لتوفير باصات مكيفة لاصطحاب السائحين اثناء جولاتهم يرافقها سيارات شرطة السياحة وقوات التأمين وذلك لجذب العديد من السفن السياحية واظهار الموانى المصرية بما يليق بها من مكانة والتأكيد على ان مصر بلد الامن والامان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً