اعلان

يوسف زيدان عن الحادث الإرهاب: "القتل عندهم مُبهجًا وممتعًا"

كتب :

نشر الكاتب يوسف زيدان، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الحادث الذي استهدف مسجد الروضة اليوم في شمال سيناء.

وقال زيدان في تدوينة له: "هذه الحيوانات الآدمية الجاهلة، المسعورة، لا تقتل المسيحيين لأنهم يعدونهم من الكفرة، ولا يقتلون المتصوفة؛ لأنهم عندهم من المبتدعين، ولا يقتلون رجال الشرطة والجيش؛ لأنهم على زعمهم من أعوان الحاكم الظالم.. لا، هم يقتلون لأنهم امتلأوا بالكراهية والمقت، فتشوّهت نفوسهم وصار القتل عندهم مُبهجًا ومُمتعًا ومُلبيًا للغرائز الهمجية التي تغلي داخل صدورهم".

وتابع زيدان: "الدليل على ذلك، أنهم إذا لم يجدوا من يقتلونه بتبريرٍ دينيٍّ سفيه، فإنهم يقتتلون فيما بينهم ويسفكون دم بعضهم البعض، بنشوةٍ، مثلما رأينا في قتل الدواعش لجبهة النصرة، وقتل طالبان للجماعات الإسلامية الأخرى في أفغانستان، وقتل الخوارج لصحابة النبي.. القتل عندهم هدفٌ في ذاته، وقد يصل بهم هذا الهوس المرضي إلى درجة قتل النفس، بما يسمونه "العمليات الاستشهادية".. وليس هناك أي علاج لهؤلاء، إلا مبتغاهم الأول وهدفهم الأساسي، وهو قتلهم وقطع شأفتهم من جذورها العميقة، أعني المعمّمة وذات العقال واللحى الكثّة الشعثاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان غدًا