اعلان

حسين الشحات.. ظاهرة الدوري وحديث القطبين "فيديو"

نجح حسين الشحات، في حفر اسمه فى الصخر، فارضًا على الجميع احترام قدراته وموهبته، وجعل أكبر الأندية المصرية تسعى للتعاقد معه بعد أدائه الرائع والمميز في الدوري المصري.

حسين الشحات، لاعب وسط الفريق "الفيومي" مصر المقاصة، موهبته الكروية ساعدته في فرض اسمه بقوة على الساحة، بعدما وصل مع زملائه بالفريق الفيومي في حسم "وصافة" الدوري الممتاز في الموسم الماضي، بعد ماراثون قوي قدم خلاله المقاصة عروضًا مميزة، نالت إعجاب الجميع.

بدأ "الشحات"، مشواره مع الكرة فى نادي مدينة نصر، وكان عمرة 4 سنوات، قبل أن ينتقل إلى نادي الشرقية للدخان، الذي تدرج بين صفوفه إلى أن وصل للفريق الأول، وكان قريبًا من الأهلي بعد اختياره عن طريق محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للأهلي، ولكن الأهلى تراجع عن التعاقد ليتجه اللاعب للمقاصة في موسم 2014.

ظهر، أول مرة في قائمة مصر المقاصة أمام فريق الإسماعيلي 21 سبتمبر 2014، وانتهت المباراة بتعادل الإيجابي 2 - 2.

وجاء الظهور الأول للاعب بقميص مصر المقاصة في لقاء الفريق في الدوري أمام فريق النصر، وفاز مصر المقاصة بنتيجة 2 0، وذلك بتاريخ 23 أكتوبر 2014.

شارك اللاعب في ثلاث مباريات دولية، أحراز خلالهم هدف وحيد.

هداف الدوري بعد 10 أسابيع

استطاع الشحات، أن يعوض غياب رحيل النجوم الفريق في الموسم الحالي، مثل أحمد الشيخ، وأحمد داود، هشام محمد، رغم وضع الفريق الفيومي في متوسط جدول الدوري، ولكن استطاع الشحات أن يتصدر ترتيب هدافي الدوري بـ8 أهداف من خلال هاترك في شباك طنطا، وهدف صاروخي في شباك الداخلية، قبل أن يعود ويضيف هاتريك جديد أمام وادي دجلة، وجاء هدف الصدارة أمام فريق الزمالك.

"الشحات " كلاكيت تاني مره أمام الزمالك

استطاع حسين الشحات، تسجيل هدف الفوز في الموسم الماضي لفريق مصر المقاصة على نادي الزمالك في اللقاء الشهير، الذي تسبب في انسحاب الزمالك من الدوري، ليؤكد اللاعب أن هدفه في الزمالك الأغلى في حياته، قبل أن يعود الشحات للتسجيل من جديد في شباك الزمالك في لقاء أمس، ليصبح عقدة جديد للقلعة البيضاء.

صراع الأهلي والزمالك لضم "الشحات"

دخل الأهلي والزمالك في صراع كبير على ضم اللاعب صاحب الـ26 عامًا بعد الأداء المميز مع الفريق الأول لمصر المقاصة في الدوري في الموسم الماضي، ولكن رفض فريق المقاصة رحيل الشحات خاصة بعد نجوم رحيل الفريق هشام محمد، أحمد الشيخ ليتمسك النادي باللاعب ليعوض رحيل هؤلاء النجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
برلمانية حول نواقص الأدوية وارتفاع أسعارها: المواطن يتحمّل أخطاء المسؤولين