اعلان

غضب في المصارعة بعد هروب "الونش" لإيطاليا

يسعى مجلس إدارة اتحاد المصارعة، برئاسة عصام نوار، عن حل لأزمة هروب لاعبي المنتخب الوطني بعد مشاركتهم في البطولات الدولية، بعد هروب إبراهيم الونش لاعب المنتخب الوطني للشباب إلى إيطاليا، عقب عودة بعثة المنتخب من المشاركة فى بطولة العالم تحت 23 عاما والتي أقيمت في بولندا.

ويبحث مجلس الإدارة الجديد، عن حل لإيقاف سلسلة هروب اللاعبين من خلال توفير أماكن تدريب جيدة، وعمل معسكرات خارجية لرفع مستوياتهم على غرار ما يحدث مع كل منتخبات العالم، وهو السبب الأبرز فى هروب اللاعبين للعب فى الخارج، حيث سيطرت حالة من الغضب على جميع أعضاء الاتحاد بعد هروب "الونش" الذى كان يتم تجهيزه ليكون أمل منتخب مصر فى الفترة المقبلة.

حصل اللاعب على الكثير من الميداليات والبطولات مع منتخبنا الوطني خلال الفترة الماضية، ومنها برونزية بطولة العالم للشباب 2014 كما أنه فاز بفضية الالعاب العسكرية فى نفس العام بالاضافة لتاهله لربع نهائي وزن تحت 71 كجم فى بطولة العالم الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن اتحاد المصارعة يشهد هروب العديد من لاعبيه خلال الفترة الماضية، حيث رحل طارق عبد السلام لبغاريا وحصل على الجنسية البلغارية وتوج معهم بذهبية بطولة أفريقيا، إضافة إلى هروب هيثم فهمي إلى أمريكا بعد الإهمال الرياضي لهم متمثلا في وزارة الرياضة واتحاد اللعبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأونروا»: تقارير مروعة من جباليا في غزة