اعلان

هاني القللي عن ترشح شفيق:"عبث" وهرب للإمارات بحجة العمرة

صرح المستشار هاني رياض القللي، المتحدث الرسمي لحركة وعي للتثقيف السياسي، أن ترشح الفريق أحمد شفيق، للانتخابات الرئاسة القادمة، يعتبر"عبثً"، وخاصة أن تاريخه السياسي مرفوض بما يحمله منذ العهد البائد، لدرجة أنه كان منبوذ وهو رئيس وزراء فى عهد مبارك، فكيف يقبله الشعب رئيسًا لمصر، وكيف يقبل الشعب عودته للساحة السياسية مرة آخري.

وقال القللي، إن أحمد شفيق، استغل كونه شخصية عامة للهروب إلى دولة الإمارات الشقيقة، وعندما وصل إلى أبوظبى لم يكن معه تأشيرة دخول إلى دولة الإمارات، لأنه سافر فجأة هاربًا إلى الإمارات بحجة أنه ذاهب إلى العمرة فى المملكة العربية السعودية.

وأضاف القللي: "الفريق أحمد شفيق، محسوب على نظام "مبارك"، ورفض من قبل تنحيه عن الحكم، وكان داعمًا لمشروع التوريث، لأنه كان يستمد قوته ونفوذه من نظام مبارك، كما أن مبررات الفريق شفيق الذي يُكذب فيه ظهوره على قناة الجزيرة القطرية "مرفوضة".

وتابع: "أحمد شفيق، أخطأ فى حق دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أخطأ فى حق مصر لمرات عديدة ولم يكن من الصواب أن يخرج شفيق، مهاجمًا الإمارات الشقيقة بهذا الشكل، وخاصة أن الإمارات احتضنته طيلة السنوات الماضية، مما يؤكد أن هذا الرجل لا يمتلك خبرة كافية فى مجال السياسة، وبالتالى لا يصلح أن يرشح نفسه لمنصب رئاسة الجمهورية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً